مران الأهلي.. عودة غالي وربيعة واستمرار غياب سليمان وجمعة يكتفي بـ"الجيم"

مران الأهلي.. عودة غالي وربيعة واستمرار غياب سليمان وجمعة يكتفي بـ"الجيم"
مران الأهلي.. عودة غالي وربيعة واستمرار غياب سليمان وجمعة يكتفي بـ"الجيم"

الجمعة 24 مارس 2017 11:18 صباحاً شهد المران الصباحي للأهلي الذي اقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، عودة حسام غالي بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى رامي ربيعة، واكتفى صالح جمعة بتدريبات بدنية.

ويستعد الأهلي من أجل استئناف مسابقة الدوري الممتاز عقب أسبوع المباريات الدولية، حيث يواجه الداخلية في الأول من أبريل المقبل.

وعاد حسام غالى قائد الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم الجمعة بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية التى تعرض لها فى مباراة بيدفيست فى ذهاب دور الـ32 بدورى ابطال افريقيا.

وشارك غالى فى تقسيمة الكرة بعد الحصول على موافقة الجهاز الطبى الذى أعلن جاهزيته بعد تعافيه من الاصابة التى بسببها ادى برنامجًا تأهيلياً الفترة الماضية.

وانتظم رامي ربيعة في التدريبات مع باقي الزملاء، بعدما تغيب عن تدريبات الاهلى خلال الـ48 ساعة الماضية بسبب آلام اللثة حيث حصل على اذن بالغياب عن المران من الجهاز الفنى.

واكتفى صالح جمعة لاعب وسط الفريق بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية صباح اليوم الجمعة على هامش مران فريقه الجماعى، بسبب معاناته من آلام في المعدة.

واصل وليد سليمان لاعب الفريق غيابه عن تدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم الجمعة لليوم الثالث على التوالى حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية فى صالة الألعاب الرياضية.

فى الوقت الذى انتظم فيه مسعد عوض حارس مرمى الفريق فى التدريبات الجماعية بعد غيابه عنها امس الخميس بعد الحصول على اذن من الجهاز الفنى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى