برشلونة يضع خطة لإقناع يوفينتوس ببيع ديبالا

برشلونة يضع خطة لإقناع يوفينتوس ببيع ديبالا
برشلونة يضع خطة لإقناع يوفينتوس ببيع ديبالا
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة وضع نصب عينيه التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي كهدف أول خلال الصيف المقبل.

وأعدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية تقريرا بخصوص خطة برشلونة للتعاقد مع ديبالا، مذكرة بأنه كان الهدف الأول للمدير الرياضي السابق روبرت في حال رحيل نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين برشلونة ومحيط اللاعب قد تسارعت في الآونة الأخيرة وأنه قرر ترك يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي، ويرى بأن برشلونة وجهة مفضلة.

وقال التقرير، إن ديبالا لم يعترض على تجديد عقده مع البيانكونيري لكنه يطالب بشرط جزائي يسهل مهمة انتقاله. مضيفا أن : "يوفنتوس لا يفضل بيع اللاعب وهو يقدر القيمة السوقية لنجمه بنحو 80 إلى 100 مليون يورو، لكن عرضا ضخما سيعني تغيير تفكير الإدارة، كما فعل مانشستر يونايتد لجلب بول بوجبا."

كان برشلونة قد حاول التعاقد مع ديبالا حين كان يلعب في باليرمو لكن يوفنتوس حسم الصفقة آنذاك مقابل 32 مليون يورو.

وبحسب التقرير نفسه، فإن ادارة برشلونة تخطط لاستغلال رغبة مسؤولي السيدة العجوز في التعاقد مع راكيتيش وأندريه غوميز وخافيير ماسيكرانو لتسهيل صفقة انتقال ديبالا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى