مصدر: 3 أجانب على رادار الزمالك لتعويض ستانلي ومايوكا.. وأحدهم في أوروبا

مصدر: 3 أجانب على رادار الزمالك لتعويض ستانلي ومايوكا.. وأحدهم في أوروبا
مصدر: 3 أجانب على رادار الزمالك لتعويض ستانلي ومايوكا.. وأحدهم في أوروبا

الجمعة 24 مارس 2017 02:18 مساءً كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك أن الجهاز الفني يعكف خلال الفترة الحالية على متابعة 3 لاعبين من أجل تعويض رحيل ستانلي أوهاوتشي المحتمل، وفضلا عن رغبتهم في التخلص من الزامبي ايمانويل مايوكا.

مرتضى منصور رئيس الزمالك قال في تصريحات صحفية "لن نقدم على شراء ستانلي مقابل 1.5 مليون دولار، إلا إذا انخفض سعر الدولار إلى 8 جنيهات"، وهو ما جعل نادي وادي دجلة يرد ويؤكد تمسكه بالمقابل المادي المنصوص عليه في التعاقد بين الناديين.

وأوضح مصدر من داخل الزمالك رفض ذكر اسمه أن الجهاز الفني حاليا يقوم بمتابعة 3 لاعبين من أجل شراء أحدهم خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل لدعم هجوم الفريق.

وتم عرض النيجيري جوبلاهان سلامي مهاجم  نادي كوبيون الفنلندي والبالغ من العمر 25 عاما على مسئولي القلعة البيضاء  خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الابيض.

وظهر اللاعب الدولي النيجيري بشكل طيب في صفوف فريقه الفنلندي خلال الموسم الحالي، واستطاع أن يسجل 5 أهداف خلال 6 مباريات لعبها، بمعدل هدف كل 82 دقيقة، وهو رقم لم يحققه أي لاعب في صفوف الزمالك.

ويعد تامودو توري لاعب حوريا الغيني ومهاجم منتخب الشباب الغيني أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى الفريق الأبيض في ظل قناعة الجهاز الفني بقدراته، بعدما تابعه مسؤولوالنادي الأبيض في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة.

توري كان من الأسماء البارزة في بطولة الشباب، واستطاع أن يظهر بشكل جيد في مباراة بلاده أما المنتخب المصري بدور المجموعات وسجل هدف، وساهم في تأهل بلاده لكأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية الصيف المقبل.

وأتى مهاجم زيمبابوي خاما بيليات لاعب فريق صنداونز الجنوب أفريقي من أبرز المرشحين للانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى النادي اهتمامه به مجددا.

وربما تكون فرصة انتقال اللاعب للزمالك سانحة خلال الصيف المقبل، في ظل احباط رغبته في الاحتراف الأوروبي التي دفعته لرفض الانضمام لأي من الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى