رياضة عالمية الجمعة شكسبير مرشح للقب أفضل مدرب في البريميير ليج عن شهر مارس

الجمعة 24 مارس 2017 06:58 مساءً تقرر ترشيح المدير الفني لنادي ليستر سيتي، كريج شكسبير، اليوم الجمعة لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر مارس الجاري.

وحقق شكسبير الفوز في المباريات الأربع (ثلاث في البريميير ليج وواحدة في التشامبيونز ليج) التي خاضها فريقه منذ توليه الإدارة الفنية للنادي في 22 فبراير الماضي خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري.

وفي أول مباراتين للفريق تحت قيادته كمدرب مؤقت، فاز ليستر 3-1 على ليفربول وبنفس النتيجة على هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أن تقرر تعيينه مدربا للفريق حتى نهاية الموسم، فاز حامل لقب البريميير ليج على إشبيلية في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بهدفين نظيفين، ثم على وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 ضمن منافسات البطولة المحلية.

وتمكن شكسبير من تصحيح مسار ليستر سيتي بعد نتائج مخيبة أدت لإقالة رانييري في قرار أثار جدلا واسعا لأنه جاء عقب تسعة أشهر من قيادة الفريق نحو التتويج بالبريميير ليج للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وبجانب المدرب الإنجليزي، رشح أيضا لجائزة أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس، كل من أنطونيو كونتي (تشيلسي) ويورجن كلوب (ليفربول) وماوريسيو بوكيتينو (توتنهام) وسام ألارديس (كريستال بالاس) وإيدي هاوي (بورنموث).

ومن المقرر أن يتم إعلان الفائز بلقب أفضل مدرب في البريميير ليج الذي حصل عليه الشهر الماضي بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) يوم الجمعة القادم، وسيتم اختياره بناء على أصوات المشجعين والخبراء.

وعلى جائزة أفضل لاعب لشهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتنافس كل من روميلو لوكاكو (إيفرتون) وجيورجينهو فاينالدوم ومامادو ساخو (ليفربول) وناثان ريدموند (ساوثهامبتون) وأرتور بوروتس وجوشوا كينج (بورنموث).

وفاز بهذه الجائزة الشهر الماضي هاري كين لاعب توتنهام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى