الزمالك: جيريس مرشح لخلافة حلمي.. ولن نتعاقد مع مدرب عاطل

الزمالك: جيريس مرشح لخلافة حلمي.. ولن نتعاقد مع مدرب عاطل
الزمالك: جيريس مرشح لخلافة حلمي.. ولن نتعاقد مع مدرب عاطل

الجمعة 24 مارس 2017 10:18 مساءً أكد أيمن يونس، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أن الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني لمنتخب مالي مرشح لقيادة الفريق الأبيض بدلا من المدرب الحالي محمد حلمي. 

ويتواجد الزمالك المركز الثالث في مسابقة الدوري تحت ولاية حلمي، حيث يبتعد الفريق الأبيض عن الأهلي متصدر الترتيب بفارق 12 نقطة بعد مرور 21 جولة. 

وأضاف عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك في تصريحات لإذاعة "إف إم" اليوم الجمعة :"جريتس مرشح ضمن خمس مرشحين لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، فهو يمتلك سيرة ذاتية قوية".

وتابع :"أرفض الكشف عن هوية المدربين الخمسة لمنع دخول السماسرة في مرحلة التفاوض مع المدربين".

وحدد أيمن يونس متطلبات الزمالك في المدرب الجديد، قائلاً :"نريد مدرب ينافس على جميع البطولات، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع لاعبين كبار".

وواصل :"هدفنا التعاقد مع مدرب يمتلك خبرة كبيرة وشخصية قوية للتعامل مع لاعبي الزمالك".

وأردف :"لن نتعاقد مع مدرب من القهوة سنتعاقد مع مدرب يليق باسم الزمالك وتاريخه".

وأكمل :"سنوفر الأجواء المناسبة للمدرب الجديد من أجل النجاح، وأتوقع أن المدرب الجديد سيحتاج 45 يومًا من أجل معرفة اللاعبين مثلما احتاج فيريرا هذه المدة للتعامل مع اللاعبين".

وتوقع يونس أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب خلال شهر يونيو المقبل بسبب توقف مسابقة الدوري من أجل استعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم. 

وتحدث أيمن يونس عن محمد حلمي مدرب الزمالك الحالي في نهاية حديثه :"حلمي من أبناء الزمالك المخلصين، تحمل الكثير أثناء قيادته الأمور الفنية، وبرغم الأحداث الأخيرة لم يخرج عن النص في يوم ما".

جدير بالذكر أن اللجنة الفنية بالزمالك تتكون من فاروق جعفر وأحمد مرتضى منصور وشريف إسلام مدير التعاقدات. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى