الوفد رياضة - رئيس سموحة ينفى التفاوض مع نجوم الأهلى والزمالك موجز نيوز

الوفد رياضة - رئيس سموحة ينفى التفاوض مع نجوم الأهلى والزمالك موجز نيوز
الوفد رياضة - رئيس سموحة ينفى التفاوض مع نجوم الأهلى والزمالك موجز نيوز
رئيس سموحة ينفى التفاوض مع نجوم الأهلى والزمالكالسبت 25 مارس 2017 01:26 مساءً فرج عامر رئيس نادي سموحة
الإسكندرية - سامح سعيد:

ADTECH;loc=300

نفى المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تفاوض نادى سموحة مع لاعبين من الأهلى والزمالك أو أية أندية أخرى، مؤكداً أن سموحة قام بتصعيد أربعة لاعبين من فرق الناشئين، هم: بودة وأحمد فؤاد وإبراهيم عبدالقوى وأحمد العش.

وأشار «عامر» إلى أن سموحة يشعر بالفخر والاعتزاز بما يقدمه قطاع الناشئين بالنادى من نتائج إيجابية فى بطولات الجمهورية لكرة القدم وباختيار عدد كبير منهم لتمثيل المنتخبات القومية فى المراحل السنية المختلفة، خاصة فى ظل التركيز على ناشئى النادى والاعتماد عليهم فى تدعيم الفريق الأول.

من جهة أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة تدريباته بشكل يومى بملعبه استعداداً لاستئناف بطولة الدورى، التى يستهلها سموحة بمواجهة الزمالك بالإسكندرية أول أبريل، قبل أن يلتقى بيدفيست بطل جنوب أفريقيا فى ملحق دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية.

وأعاد تأهل سموحة الصعب إلى دور الـ32 الثانى فى بطولة كأس الكونفيدرالية ومن قبلها خسارته لمباراته أمام طنطا والتعادل مع إنبى من جديد أجواء الترقب داخل النادى، خاصة أن هناك حالة من عدم الرضا تسود إدارة النادى تجاه أداء الجهاز الفنى وطريقته فى إدارة مواجهة العودة أمام أولينزى الكينى فى كأس الكونفيدرالية والتى كلفت سموحة الخسارة بثلاثة أهداف.

من جانبه، أكد مؤمن سليمان، المدير الفنى لفريق سموحة أن شهر أبريل المقبل سيكون حاسماً لسموحة سواء فى الدورى الذى سيواجه فيه الزمالك، ومن بعده الإسماعيلى وأيضاً مواجهتى بيدفيست فى كأس الكونفيدرالية.

وعن مواجهة بيدفيست، قال مؤمن سليمان: لا شك أنه فريق متميز لكن سموحة ليس بالفريق السهل هو الآخر ولا بد أن نثق فى أنفسنا ونحن نشارك فى البطولة من أجل الفوز بالكأس وليس لمجرد المشاركة فى البطولة وبالتالى فكل مباراة فى البطولة هى بمثابة خطوة نحو تحقيق هذا الهدف ولابد أننا سنواجه فرقاً قوية، مثل بيدفيست وربما أقوى.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى