"باجنيد" يكشف شروط انضمام الأندية لدوري المحترفين .. فيديو

"باجنيد" يكشف شروط انضمام الأندية لدوري المحترفين .. فيديو
"باجنيد" يكشف شروط انضمام الأندية لدوري المحترفين .. فيديو
أكد محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي الأسبق أنه خلال سفره للفيفا أكثر من مرة استطاع أن يجمع معلومات كاملة عن مشاركة أي ناد يريد أن يشترك في الفيفا ويكون ضمن دوري المحترفين.

وأضاف "باجنيد" خلال ظهوره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء الأنوار" المذاع على فضائية "أون سبورت" أن بعد تأميم النوادي المصرية أصبحت الدولة مالكة لها، ولا يوجد أي دولة تملك أي ناد، وأن الأندية دائما تعمل كشركات مساهمة.

وأكمل قائلا إن من الشروط الواجب توافرها ألا يصلح لجهة واحدة أن تملك أو تساهم في أكثر من ناد، ومن الضروري لاستمرار أي نادي في دوري المحترفين ألا تخسر ميزانيته، حتى إذا كان النادي متصدر الدوري.

وقال باجنيد إن أقل عدد لدوري محترفين هو 8 فرق وأكثر عدد هو 18، يتم إنشاء لجنة من دوري المحترفين يرأسها نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهذه اللجنة تدير المسابقة، والمصرح به في قانون الفيفا لعبة واحدة بجانب كرة القدم.

واختتم حواره قائلا تم عمل دراسة محكمة لرجوع النوادي المصرية إلى شركات مساهمة، وإرسالها لوزير الشباب في هذه الآونة، وتمت الموافقة عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى