مشروع صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد والسيتي وتوتنهام حول داني روز

مشروع صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد والسيتي وتوتنهام حول داني روز
مشروع صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد والسيتي وتوتنهام حول داني روز
أكدت تقارير صحفية انجليزية سعي مانشستر سيتي لضم ظهير توتنهام الإنجليزي داني روز (26 عامًا) في ظل حاجة الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للاعب بمركزه مع عدم رضاه عن مستوى أظهرة الفريق.

التقارير قالت إن السيتيزنز عرضوا 50 مليون جينيه استرليني مقابل ضم الدولي الإنجليزي الذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق اللندني علمًا أن بيب أظهر رغبته علنًا بالبحث عن لاعبين للتخلي عن سانيا وزاباليتا وكليتشي إثر تقدمهم بالسن.

تقول التقارير أن نجاح الصفقة يرتبط بتمكن توتنهام من ضم الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد لوك شاو حيث من المفترض أن تكلف السبيرز الصفقة حوالي 20-30 مليون جينيه استرليني.

من جانبه ، أظهر مدرب مانشستر يونايتد الرتغالى جوزيه مورينيو رغبته بالتخلي عن اللاعب الذي لم يتمكن من المشاركة بأكثر من 7 مباريات مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وكان مورينيو قد تحدث فى تصريح سابق عن شاو بالقول "هو يلعب بطريقة لا تناسب ما أطلبه من الظهير وأنا أستخدم كل من بليند وروخو ودارميان وهم يؤدون بالطريقة التي أريدها وعلى شاو أن ينتظر فهو يعرف أنه لن يحصل على شيء مني بالمجان".

ويستمر عقد روز مع الفريق اللندني حتى صيف 2021 حيث قام بتجديد تعاقده العام الماضي علمًا أنه يلعب فى صفوف توتنهام منذ أن كان يبلغ عمره 16 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى