الوفد رياضة - منتخب المحليين يواجه بنين وديًا.. الليلة موجز نيوز

الوفد رياضة - منتخب المحليين يواجه بنين وديًا.. الليلة موجز نيوز
الوفد رياضة - منتخب المحليين يواجه بنين وديًا.. الليلة موجز نيوز

الاثنين 27 مارس 2017 10:26 صباحاً يلتقي منتخب المحليين مع منتخب بنين الأول في مباراة ودية تجمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي في السابعة مساء اليوم.

وهي أول مباراة ودية دولية يخوضها الفريق بعد تكوينه، استعدادا لمواجهة نظيره المغربي في أغسطس القادم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين والتي تستضيف كينيا نهائياتها في يناير 2018 .

وتقام المباراة في ختام معسكر الفريق بقيادة مديره الفني هاني رمزي، والذي انطلق يوم الاربعاء الماضي بأحد فنادق القاهرة.

واكد طارق السعيد المدرب العام لمنتخب المحليين، أن المعسكر شهد حالة تركيز شديدة من جانب اللاعبين، وتنافسا قويا بينهم لإثبات ذاتهم، وللدخول في تشكيل الفريق في ودية بنين.

وقال إن المنتخب سيستفيد بالفعل من ودية بنين لأنه فريق جيد، والقارة السمراء لم يعد بها منتخبات ضعيفة بعد أن فتح باب الاحتراف علي مصراعيه أمام اللاعبين الأفارقة.

واكد طارق السعيد أن الاندية تتحجج بمبررات واهية عند رفضها ارسال اللاعبين لمعسكر المنتخب، مشيرا الي ان منتخب المحليين لن يقف علي لاعب معين ، وامامنا قاعدة عريضة للاختيار، والاندية المصرية مليئة باللاعبين المتميزين سواء في الدوري الممتاز او القسم الثاني.

وشدد علي أن اللاعب وناديه هما الخاسران، لأن الانضمام للمنتخب يكسب اللاعب خبرة كبيرة ، ويرفع من سعره اذا رغب ناديه في تسويقه ، والتجارب السابقة تؤكد ان احتراف اللاعبين يكون في الغالب من بوابة المنتخب.

وأشار السعيد إلي أن الجهاز الفني لن يدخل في صدامات مع الأندية، واللاعب الذي لا يرغب ناديه في انضمامه للمنتخب لن يكون له مكان معنا، وسوف نستدعي لاعبا آخر غيره .

واكد المدرب العام لمنتخب المحليين ان عدم استدعاء لاعبي الاهلي والزمالك للمعسكر الحالي  وراءه اكثر من سبب اهمها ان لاعبي القطبين يكون تركيزهم اكثر مع المنتخب الاول ، ونحن نريد منح فرص للاعبي الاندية الأخرى ، والذين يرغبون في تمثيل بلدهم علي المستوي الدولي.

وأضاف أن لاعبي الاهلي والزمالك سيتواجدون في المعسكرات القادمة بنسبة قليلة جدا ، وسيكون تركيزنا عند اختيار اللاعبين علي الاندية الأخرى ، بل إن معسكري الفريق خلال شهري أبريل ومايو المقبلين سيقامان بدون لاعبي الدوري الممتاز، وستتم الاستعانة بلاعبين من القسم الثاني والشباب تحت 20 عاما.

 وقال السعيد إن الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامج إعداد علي مرحلتين . . الاولي تجهيز الفريق لمباراة المغرب، والثانية تعده لنهائيات أمم افريقيا بكينيا في حالة التأهل.

وأضاف: سيكون هناك معسكر في شهري ابريل ومايو المقبلين، واخر في يونيه تتخلله مباراة ودية دولية ، ويخوض الفريق دورة تايلاند في يوليو القادم بمشاركة المنتخب الاول في كل من كوت ديفوار وتايلاند وكندا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى