اقالة داني بليند من تدريب المنتخب الهولندي

اقالة داني بليند من تدريب المنتخب الهولندي
اقالة داني بليند من تدريب المنتخب الهولندي
المدرب الهولندي داني بليند في صوفيا

اعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم مساء الاحد انه اقال مدرب المنتخب الوطني داني بليند غداة الخسارة امام بلغاريا صفر-2 التي عقدت مهمة "البرتقالي" في بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018.

وقال الاتحاد الهولندي في بيان رسمي ":نكن احتراما كبيرا لداني والعمل الذي قام به. لكن بسبب النتائج السلبية والصعوبة في التاهل الى مونديال 2018، كان يتعين علينا ان نتخلى عن خدماته".

وكان بليند استلم تدريب المنتخب الهولندي في تموز/يوليو عام 2015 خلفا لغوس هيدينك، وسيحل بدلا منه بصور مؤقتة مساعده فرد غريم في المباراة الدولية الودية المقررة ضد ايطاليا بعد غد الثلاثاء.

واصبحت هولندا مهددة بالغياب عن بطولة كبرى ثانية على التوالي بعد كأس أوروبا 2016، وذلك بتراجعها الى المركز الرابع في المجموعة الرابعة بعد تجمد رصيدها عند 7 نقاط خلف فرنسا المتصدرة (13) والسويد (10) وبلغاريا (9).

ويتأهل الى النهائيات مباشرة صاحب المركز الاول في كل من المجموعات التسع، فيما يلعب افضل ثمانية منتخبات حلت في المركز الثاني الملحق الفاصل الذي يتأهل عنه اربعة منتخبات ليصبح المجموع العام 13 منتخبا من القارة الاوروبية اضافة الى روسيا المضيفة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى