الوفد رياضة - اسماعيل يوسف: دورى أبطال أفريقيا صعب موجز نيوز

اسماعيل يوسف: دورى أبطال أفريقيا صعبالاثنين 27 مارس 2017 03:14 مساءً اسماعيل يوسف
كتب - مصطفى جويلى:

ADTECH;loc=300

اعترف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك بصعوبة بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي بعد تغيير نظام البطولة في الفترة الحالية، وانطلاق دور المجموعات بداية من دور الستة عشر المقبل.

وأكد مدير الكرة أن جميع الفرق المتأهلة لدور المجموعات أندية قوية، وستكون كل مجموعة قوية موضحا أن البطولة تشهد وجود أندية قوية كالهلال والمريخ السودانيين والترجي والنجم الساحلي من تونس وفيتا كلوب الكونغولي.

وشدد تيجانا على  أن الزمالك سيركز في المنافسة على اللقب، خاصة وأن الفريق كان قريبا من الفوز بالبطولة الأخيرة بعدما وصل المباراة النهائية وخسر اللقب أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح إسماعيل يوسف أنه يجب الحذر بفرق التصنيف الرابع موضحا أن فيروفيارو الموزمبيقي فريق محترم وسبق أن واجه الزمالك في التسعينات من قبل في دوري الأبطال وفاز الزمالك ذهابا وخسر إيابا.

جدير بالذكر أن دور المجموعات يضم أندية  الأهلي و الزمالك و النجم الساحلي التونسي  و صن داونز الجنوب افريقي و الهلال السوداني و الترجي التونسي و الوداد المغربي و اتحاد العاصمة الجزائري و المريخ السوداني و فيتا كلوب الكونغولي و القطن الكاميروني و أهلي طرابلس الليبي و كابس يونايتد الزيمبابوي و سان جورج الأثيوبي و زاناكو الزامبي و فيروفيارو الموزمبيقي.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى