كوليبالي: ليس منطقيا تحديد مصيري قبل المشاركة مع الأهلي

كوليبالي: ليس منطقيا تحديد مصيري قبل المشاركة مع الأهلي
كوليبالي: ليس منطقيا تحديد مصيري قبل المشاركة مع الأهلي

الاثنين 27 مارس 2017 03:38 مساءً أعرب المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الاهلي، عن سعادته بالانضمام لفريقه، مشددا على أنه لا يفكر في الرحيل على الإطلاق.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها مراسل يلا كورة "ليس من المنطقي تحديد مصيري مع الفريق من قبل المشاركة، أنا مندهش من مثل هذه الشائعات التي تتردد بشأن رغبتي في الرحيل".

وعن علاقته بالجهاز الفني، قال مهاجم الأهلي: "أنا لاعب محترف وأعرف قيمة المدير الفني والمدير المسؤول عن الفريق، وتجمعني بالجميع علاقة ود واحترام داخل وخارج الملعب".

وأضاف "لا يشغلني كثيرا الرد على الانتقادات، أرى أن الملعب هو الفيصل، وما أسعى إليه حاليا هو الاجتهاد في التدريبات لكسب ثقة المدير الفني للمشاركة في المباريات وإثبات جدارتي".

وتابع "لم أشارك حتى الان مع الفريق، وكل ما أحتاجه هو الفرصة للتأقلم مع زملائي في المباريات، والتهديف، مسألة التهديف تحتاج للتوفيق من الله".

وعن بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا قال مهاجم الأهلي ، "نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، وجهازاً فنياً جيداً، ونسعى جميعا لإحراز اللقب المحلي والإفريقي من أجل إسعاد الجماهير التي تهتم بالفريق كثيراً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى