ثنائي "المحليين" عن اللعب للأهلي والزمالك: الحسم نهاية الموسم

ثنائي "المحليين" عن اللعب للأهلي والزمالك: الحسم نهاية الموسم
ثنائي "المحليين" عن اللعب للأهلي والزمالك: الحسم نهاية الموسم

الاثنين 27 مارس 2017 09:58 مساءً تحدث ثنائي منتخب "المحليين" أحمد سامي لاعب المقاصة وعمرو مرعي لاعب إنبي عن إمكانية انتقالهما للأهلي أو الزمالك بعد تقديم أداء جيد في الدوري المصري خلال الموسم الحالي.

الثنائي مرعي وسامي شاركا في أول مباراة ودية لمنتخب مصر للمحليين وساهما في الفوز على بنين "2-0" في لقاء سجل خلاله عمرو مرعي الهدف الأول وتكفل هشام محمد بالثاني.

مرعي قال بعد المباراة في تصريحات لقناة "أون سبورت" عن اللعب للأهلي أو الزمالك: "هذا نصيب ورزق، أتمنى اللعب لأحدهما مثل أي لاعب في مصر يمتلك الطموح".

وأضاف مرعي قائلاً:"ألعب الآن لنادي كبير اسمه إنبي ومستمر معه لنهاية الموسم، لكن في الصيف سأعرف أين رزقي وأتمنى أن يقدر الله الخير لي في الخطوة القادمة".

وتمنى مرعي تمثيل المنتخب المصري الأول، مضيفاً: "المجدعة أن ارتدي قميص منتخب مصر الثقيل ولا أخلعه مرة أخرى، وأتمنى أن يحدث ذلك لأن تمثيل بلدي شيء كبير جداً".

أما أحمد سامي مدافع مصر المقاصة فقد تحدث عن عروض أهل القمة قائلاً:"تركيزي الآن منصب مع مصر المقاصة من أجل الفوز ببطولة والاستمرار في المنافسة على الدوري ".

وتابع سامي: "لا توجد عروض الآن لأننا في منتصف الموسم، ولو وصل أي عرض سيكون للإدارة حق التصرف في كل شيء، ليس عملي مناقشة العروض والحديث عنها".

أحمد سامي كان قد تسبب في أزمة كبيرة في الدوري المصري بعد لمسة اليد التي لم تحتسب ضربة جزاء في مباراة المقاصة والزمالك التي انحسب على إثرها الزمالك من المسابقة.

وأنهى مدافع المقاصة قائلاً: "مفاوضات الأهلي كانت حقيقية بالفعل ولكن في الوقت الحالي لا يشغلني سوى فريق مصر المقاصة ومساعدته على تحقيق الهدف هذا الموسم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى