كوبر عن اختياراته للاعبين: لدي فكرة أدافع عنها.. ومصر فوق الجميع

كوبر عن اختياراته للاعبين: لدي فكرة أدافع عنها.. ومصر فوق الجميع
كوبر عن اختياراته للاعبين: لدي فكرة أدافع عنها.. ومصر فوق الجميع

الثلاثاء 28 مارس 2017 02:38 صباحاً أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه لديه فكرة يدافع عنها فيما يخص طريقة لعبه واختياراته للاعبين في المعسكرات.

ويستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لملاقاة توجو وديا ضمن الاستعدادات لمباراة تونس في التصفيات الافريقية لأمم 2019.

وواجه الارجنتيني بعض الانتقادات في وسائل الإعلام بسبب اختياراته لبعض اللاعبين وتجاهله لأخريين.

وأشار كوبر في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" "احب الالتزام والنظام في الحياة والعمل، هذا يساعدني على تقديم افضل ما لدي، لست شخصا يمرح كثيرا".

وتابع "دائما اطلب من اللاعبين بذل اقصى ما لديهم لتقديم الافضل، هذا الأمر افعله ايضا، احب ان يكون هناك مجهودا مبذولا من الجميع".

وواصل "دائما لدي فكرة ابحث وادافع عنها، الجماهير دائما تختار اللاعبين وفقا لمشاعرها وهذا طبيعي، فمشجع الاهلي يريد لاعبه وكذلك الزمالك".

وأضاف "في مصر 100 مليون، لا يمكن ان ارضي الجميع، لو تركنا انفسنا لاختيارات الجماهير لن نقنعهم، لكن النتيجة هي التي تجعلهم يقتنعون باختياراتنا".

وأكمل "كل مدرب لديه طريقة يسير عليها، اشاهد مباريات الدوري وجميع اللاعبين، من الممكن ان يكون اللاعب جيدا لكن يجب أن يدخل في نظامنا".

واستمر "اول ما اطلبه من اللاعب في المعسكر نسيان طريقته في النادي لتطبيق فكرنا، نحن بالتأكيد نختلف عن مدربين الأندية، يجب التأقلم مع تدريبتنا".

وعن كيفية التعامل مع اخطاء اللاعبين اجاب "نحن بشر ومعرضون للخطأ، يجب الانتباه لنية اللاعب، هل تعمد ايذاء الاخرين أم مجرد خطأ، هذا يفرق في المعاملة".

وختم كلامه فيما يخص الاخطاء قائلا "لا يوجد احكام نهائية، ولا يوجد اي مواقف شخصية بيني وبين اي لاعب، من الممكن ان استبعد لاعب واضمه مستقبلا".

وشدد في حديثه "مصر فوق الجميع، لا اخذ اي قرار سوى بعد تحليل دقيق مع الجهاز الفني اكثر من مرة ولا اعود بعد ذلك واندم عليه".

واختتم  الارجنتيني تصريحاته قائلا "لو في حاجة لأي لاعب سأضمه سواء كان حسام غالي او وليد سليمان او باسم مرسي، مصلحة مصر أولا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى