الوفد رياضة - قاسم يظهر "العين الحمرا" للاعبى الداخلية قبل لقاء الأهلى موجز نيوز

الوفد رياضة - قاسم يظهر "العين الحمرا" للاعبى الداخلية قبل لقاء الأهلى موجز نيوز
الوفد رياضة - قاسم يظهر "العين الحمرا" للاعبى الداخلية قبل لقاء الأهلى موجز نيوز
قاسم يظهر العين الحمرا للاعبى الداخلية قبل لقاء الأهلىالثلاثاء 28 مارس 2017 09:14 صباحاً أشرف قاسم
كتب - عادل يوسف

أظهر أشرف قاسم العين الحمراء للاعبين مهدداً إياهم بتوقيع العقوبات على أى لاعب يقصر فى أداء واجبه وما يطلب منه فى الملعب، مؤكداً أن سياسته مع الفريق ستكون للاعب الجاهز والأفضل فنياً وبدنياً والملتزم فى التدريبات ولا فرق عنده بين أى لاعب وآخر فى الملعب يحقق الهدف وهو الفوز وتسجيل نتائج طيبة للفريق، حيث لديه خطة سيعمل على تحقيقها، مشيراً إلى أنه لا مكان لأى لاعب مستهتر لأن المرحلة الحالية تحتاج إلى تضافر كل الجهود من أجل البقاء فى المسابقة.

وأشار قاسم إلى أن صفوف الفريق اكتملت بعد عودة هانى سعيد من الإصابة إضافة إلى عودة كل من مصطفى محمد ومحمود سامى لاعب منتخب الشباب.

وقرر الجهاز الفنى الدخول فى معسكر مغلق غداً الأربعاء بأحد فنادق القاهرة على أن يؤدى تدريباته على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى بمواجهة الأهلى السبت المقبل فى إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 للدورى.

يقوم قاسم بتجربة جميع اللاعبين فى التدريبات للوقوف على أفضل تشكيل لخوض لقاء الأهلى الصعب والذى سيكون فارقاً فى بقاء الداخلية فى جدول مسابقة الدورى هذا الموسم، حيث سيمنحه دفعة معنوية عالية لكى يكمل مشواره فى المباريات القادمة من المنطقة الدافئة.

ويحاول الداخلية الخروج من الكبوة التى يمر بها بعد النتائج المخيبة للآمال التى يحققها محاولاً استعادة توازنه مرة أخرى رافعاً شعار أن فريقه قادر على العودة بقوة.

وعقدت إدارة النادى جلسة مع الجهاز الفنى واللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم بمواصلة مسيرتهم ووعدتهم الإدارة بزيادة المكافآت فى حالة البقاء فى الدورى.

وأعرب اللواء عثمان الدسوقى المشرف العام على فريق الداخلية عن حزن مجلس إدارة النادى بسبب وضع الفريق المؤسف بالدورى واحتلاله مركزاً متأخراً لا يليق باسم فريق الداخلية، مؤكداً أن جميع اللاعبين والجهاز الفنى تعاهدوا على أنهم سيواصلون بذل الجهد من أجل البقاء فى الدورى الممتاز هذا الموسم.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى