رياضة عالمية الأربعاء مارادونا: ليس لي علاقة بإيقاف ميسي

الأربعاء 29 مارس 2017 01:18 صباحاً أكد دييجو مارادونا أنه "لا علاقة له" بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقاف ليونيل ميسي أربع مباريات على خلفية "الكلمات غير اللائقة" التي وجهه لأحد مساعدي حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي الخميس الماضي في بوينوس أيرس.

وقال مارادونا "ليس لي أي علاقة بالعقوبة. لا يربطني شيء بهذا الأمر. لم أكن أعلم أنهم أوقفوه حتى"، رغم أنه مقرب من رئيس الاتحاد، السويسري جياني إنفانتينو، وذلك خلال مقطع صوتي بثته إذاعة (لاريد).

وأضاف "من الواضح أنه أهانه (الحكم)، رأينا جميعا ذلك. لكنني لن أصمت. إذا كان علي المحاولة مع اللجنة التي عاقبت ميسي والأرجنتين سأفعل ذلك (لتقديم إيضاحات). تحل ببعض الهدوء ودعني أتعامل".

كانت لجنة الانضباط في الفيفا قد قررت الثلاثاء إيقاف ميسي أربع مباريات بسبب التلفظ بكلمات خارجة بحق مساعد للحكم في مباراة الأرجنتين وتشيلي التي فاز فيها راقصو التانجو 1-0 الخميس الماضي في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018.

ودخلت العقوبة حيز التنفيذ اعتبارا من المباراة التي خاضتها الأرجنتين اليوم وخسرتها أمام بوليفيا 0-2 في لاباز، على أن تكون المباريات الثلاث الأخرى هي تلك أمام أوروجواي وفنزويلا وبيرو.

من جانبه، أعلن الاتحاد الأرجنتيني أنه سيستأنف على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى