الوفد رياضة - عودة "الشناوى" لتدريبات الزمالك الجماعية موجز نيوز

الوفد رياضة - عودة "الشناوى" لتدريبات الزمالك الجماعية موجز نيوز
الوفد رياضة - عودة "الشناوى" لتدريبات الزمالك الجماعية موجز نيوز
عودة الشناوى لتدريبات الزمالك الجماعيةالأربعاء 29 مارس 2017 09:32 صباحاً أحمد الشناوي
كتب – مصطفي جويلي

يعود أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى لقاء الذهاب أمام رينجرز النيجيرى فى دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا وخضوعه فى الفترة الماضية لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى، كما عاد أمس على فتحى الظهير الأيسر بعد شفائه هو الآخر من إصابته بشد خفيف فى العضلة الضامة وحصوله على راحة لمدة يومين بتعليمات من الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى.

واستأنف الفريق تدريباته أمس بعد حصوله على راحة لمدة يوم واحد فقط عقب اللقاء الودى الذى لعبه أمام البلاستيك بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر وانتهى بفوز الزمالك برباعية نظيفة أحرزها مايوكا وأحمد جعفر وشيكابالا ومحمد مسعد العائد بقوة.

وشهدت المباراة تألق الزامبى مايوكا والذى عاد إلى الكادر مرة أخرى والواضح أنه سيكون له دور مع الفريق فى الفترة القادمة فى ظل منافسة قوية مع زملائه فى خط الهجوم باسم مرسى وحسام باولو وأحمد جعفر والذى حصل على وعد من الجهاز الفنى بمنحه الفرصة فى الفترة القادمة.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى