رياضة عالمية الأربعاء مدافع سيلتا فيجو: غياب الأرجنتين عن المونديال سيكون غريبا للغاية

رياضة عالمية الأربعاء مدافع سيلتا فيجو: غياب الأرجنتين عن المونديال سيكون غريبا للغاية
رياضة عالمية الأربعاء مدافع سيلتا فيجو: غياب الأرجنتين عن المونديال سيكون غريبا للغاية

الأربعاء 29 مارس 2017 05:58 مساءً  لم يخف الأرجنتيني جوستافو كابرال، مدافع سيلتا فيجو الإسباني، قلقه بسبب احتمالية عدم مشاركة منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، بعدما أدت هزيمة "راقصي التانجو" أمام بوليفيا اللية الماضية وفوز تشيلي على فنزويلا إلى تراجع الأرجنتين للمركز الخامس بترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، والذي يخوض صاحبه مباراة ملحق.

وصرح قلب الدفاع: "القول بإن الأرجنتين لن تشارك في المونديال يبدو غريبا للغاية، وعدم مشاهدتها سيكون أكثر غرابة. أتمنى أن نتأهل في النهاية. الآن نحن في مرحلة الملحق ولكننا نأمل في التأهل بشكل مباشر. هناك لاعبون قادرون على حل المشكلة التي يعيشها منتخبنا حاليا".

وانتقد كابرال طريقة اللعب التي قدمها المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب إدجاردو باوزا أمام تشيلي، التي فاز عليه لاعبو بلاده بهدف وحيد سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء، بشكل أكبر من هزيمتهم أمام بوليفيا (2-0) في لاباز.

وقال في هذا الصدد: "في المباراة التي لعبناها على أرضنا أمام تشيلي حصلنا على ضربة جزاء غير مستحقة، حولها ميسي لهدف، ثم استحوذت تشيلي على الكرة وكانت المسيطرة على مجريات المباراة. الأرجنتين لم تقدم مباراة جيدة، والمشاعر كانت سيئة رغم الفوز".

أما عن مباراة لاباز، التي تقع على ارتفاع 3600 متر فوق سطح البحر، فقال مدافع سيلتا فيجو إن "اللعب في مناطق مرتفعة أمر معقد. لقد كان الأمر شاقا بالنسبة للاعبين، وشوهدوا في بعض اللعبات وهم غير قادرين على الوصول لان الكرة كانت تسير بسرعة كبيرة. لا أعلم ما إذا كان هناك ما يمكن أن تلام عليه الأرجنتين لأنها لم تخسر أمس فقط، فأمام بوليفيا دائما ما كان الأمر شاقا بالنسبة لنا في لاباز".

وبالهزيمة تراجعت تشيلي إلى المركز الخامس بترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أوروجواي وتشيلي صاحبتي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيما تتصدر البرازيل الترتيب بـ33 نقطة، وتأتي كولومبيا في الوصافة بـ24 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى