الوفد رياضة - ميسي يبرئ نفسه من إهانة الحكم.. والأرجنتين تنهار موجز نيوز

الوفد رياضة - ميسي يبرئ نفسه من إهانة الحكم.. والأرجنتين تنهار موجز نيوز
الوفد رياضة - ميسي يبرئ نفسه من إهانة الحكم.. والأرجنتين تنهار موجز نيوز
ميسي يبرئ نفسه من إهانة الحكم.. والأرجنتين تنهارالأربعاء 29 مارس 2017 10:26 مساءً ميسي والحكم في مباراة الأرجنتين وتشيلي
كتب - أمير فرج:

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، توجيه الإهانة للحكم المساعد في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره تشيلي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال روسيا 2018، والتي على إثرها قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، توجيه عقوبة قاسية للبرغوث بإيقافه 4 مباريات.

وقال ميسي في الخطاب الذي أرسله الاتحاد الأرجنتيني للفيفا "لم يكن ما قلته موجها أبدا للمساعد رقم 1، بل كان كلاما في الهواء".

وقال مارسيلو تينيلي، المسئول عن المنتخبات الوطنية في البلد اللاتيني، إن ميسي أرفق "خطابا" إلى الطرد الذي أرسله الاتحاد المحلي للفيفا، ولكنه لم يكشف عن فحواه.

كانت اللجنة التأديبية للفيفا قد قررت في وقت سابق اليوم إيقاف "البرغوث" أربعة مباريات رسمية لتوجيهه سبابا لحكم مساعد خلال مباراة تشيلي الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأفادت اللجنة في بيان لها بأن القرار اتخذ طبقا للبندين 77 و108 باللائحة التأديبية، حيث أنها وجدت ميسي مذنبا "بتوجيه سبابا لحكم مساعد"، ولذلك قررت إيقاف نجم برشلونة أربع مباريات رسمية وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.

ويقع على المنتخب الأرجنتيني عاتق الضحية الأكبر في تلك الأحداث، لفقدانه أحد أهم العناصر الأساسية "إن لم يكن الأهم" التي يرتكز عليها نجوم التانجو في التصفيات، حيث كانت أول ضربة تعرضت لها الأرجنتين السقوط أمام بوليفيا أمس بثنائية نظيفة في أولى مباراة طبقت فيها عقوبة ميسي ولم يشارك.

وتأزم موقف الأرجنتين عقب التراجع للمركز الخامس برصيد 22 نقطة، بعد الخسارة أمام بوليفيا، وينتظر راقصو التانجو ثلاث مواجهات نارية بدون ميسي أمام كل من أوروجواي وفنزويلا وبيرو.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى