4 مزايا ترجح كفة أحمد الشيخ وتهدد عرش عبد الله السعيد فى الأهلى والمنتخب

4 مزايا ترجح كفة أحمد الشيخ وتهدد عرش عبد الله السعيد فى الأهلى والمنتخب
4 مزايا ترجح كفة أحمد الشيخ وتهدد عرش عبد الله السعيد فى الأهلى والمنتخب
نجح أحمد الشيخ فى خطف جميع الأنظار إليه بالرغم من مشاركته فى 45 دقيقة فقط خلال مواجهة المنتخب الوطنى مع نظيره توجو .

ووصف العديد من المحليين ونجوم الكرة المصرية أن وجوده فى المنتخب أصبح لاغنى عنه خلال الفترة المقبلة نظرا للمستويات الكبيرة التى يقدمها اللاعب خلال هذا المستوى .

صدى البلد تحلل وتفتح ملف "هل يستطيع أحمد الشيخ إزاحة عبدالله السعيد من على عرش مركز صانع الألعاب بالنسبة لهيكتور كوبر " وذلك من خلال إظهار الامكانيات التى يتمتع بها اللاعب :

السرعة :
يتميز أحمد الشيخ بسرعات كبيرة فضلا عن قدراته على الاختراق من العمق والاطراف بصورة جيدة والتى نجح من خلالها فى إحراز العديد من الأهداف خلال مسابقة الدورى الممتاز.

المهارات الفردية :

ربما تكون هى أكثر ميزة يتميز بها أحمد الشيخ عن عبدالله السعيد نظرا للقدرات الفنية والموهبة الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب والتى ظهرت بصورة كبيرة طوال الفترات الماضية .

القدرات التهديفية :

يتمتع أحمد الشيخ بقدرات تهديفية عالية للغاية واستطاع التربع على عرش قائمة هدافى الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 11 هدفا وهو منالممكن أن يرجح كفته على أى لاعب أخر فى مركزه .

التسديدات المققنة :

هى ثمة وصفة مشتركة بين اللاعبين نظرا لتمتعهما بالتسديد القوى من خارج منطققة الجزاء إلا ان ربما الشيخ يتفوق نسبيا عن المخضرم السعيد فى مدى اتقان الكرة التى يسددها فهو الأكثر ضبطا على المرمى .

ويمتلك عبدالله السعيد بعض المميزات التى دائما ما تجبر أى مدرب فى ضرورة تواجده فى المعب بشكل مستمر وربما يكون أبرزها قدرته على ضبط الملعب وربط الخطوط ببعضها بالرغم من البطء النسبى فى أداء اللاعب فضلا عن تمتع السعيد بالضربات الثابتة والتمريرات السحرية وحالة الانسجام التى يتمتع بها مع اللاعبين سواء فى الاهلى او المنتخب الوطنى .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى