#فيتو - #اخبار الرياضه - النصر يتصدر والترسانة يهزم القناة بمجموعة القاهرة.. «تقرير»

#فيتو - #اخبار الرياضه - النصر يتصدر والترسانة يهزم القناة بمجموعة القاهرة.. «تقرير»
#فيتو - #اخبار الرياضه - النصر يتصدر والترسانة يهزم القناة بمجموعة القاهرة.. «تقرير»
انتهت مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية ليواصل النصر تصدره المجموعة، ويقترب من دوري الأضواء والشهرة وتغلب النصر على الشهداء بستة أهداف مقابل هدف، ليواصل الصدارة برصيد 61 نقطة، ويبقى الشهداء متذيل الترتيب برصيد 20 نقطة.

وسقط منتخب السويس في فخ التعادل بملعبه أمام الشرقية للدخان 2 - 2 وبذلك التعادل وصل رصيد السويس إلى 48 نقطة في المركز الثالث، في حين وصل رصيد الدخان إلى 27 نقطة في المركز الـ 17.

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا خارج ملعبه على حساب فريق السكة الحديد 3 - 0 ليرتفع رصيد سيراميكا إلى 41 نقطة في المركز الرابع، بينما جمدت الخسارة رصيد السكة عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وفاز الترسانة على القناة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد الترسانة إلى 30 نقطة بالمركز الرابع عشر، ويبقى القناة برصيد 36 نقطة بالمركز السابع.

وخسر المريخ البورسعيدي على ملعبه من البنك الأهلي 1 - 3 ورفع البنك رصيده إلى 36 نقطة بالترتيب السادس، بينما يبقى المريخ برصيد 36 نقطة بالمركز الثامن.

وفاز الزرقا على نجوم المستقبل 2 - 1 ليرتفع رصيد الزرقا إلى 28 نقطة بالمركز قبل الأخير، ويبقى المستقبل عند 33 نقطة.

وتعادل كوكاكولا مع دمياط بدون أهداف، بينما تعادل كهرباء الإسماعيلية مع جمهورية شبين 1 - 1 ..

وخسر اتحاد الشرطة على ملعبه من فريق إف سي مصر 2 - 0، ليبقى الشرطة عند 34 نقطة بالمركز التاسع، بينما رفع الفوز رصيد إف سي مصر إلى 50 نقطة بالمركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى