الوفد رياضة - ريان جيجز يحضر مؤتمر الجبلاية لاستقبال كأس أوروبا موجز نيوز

الوفد رياضة - ريان جيجز يحضر مؤتمر الجبلاية لاستقبال كأس أوروبا موجز نيوز
الوفد رياضة - ريان جيجز يحضر مؤتمر الجبلاية لاستقبال كأس أوروبا موجز نيوز
ريان جيجز يحضر مؤتمر الجبلاية لاستقبال كأس أوروباالخميس 30 مارس 2017 03:50 مساءً ريان جيجز
كتب - كريم عبدالمحسن:

أناب المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الدكتورة سحر الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد لحضور المؤتمر الصحفي الذي تنظمه ( شركة الأهرامات للمشروبات ) الشركة الراعية لجولة كأس أوروبا أبطال الدوري في نسخته الحادية عشرة بالقاهرة والمقرر انعقاده ( بفندق فور سيزون نايل بلازا ) في الحادية عشرة من صباح يوم الخميس المقبل (الموافق 6 من أبريل 2017 ) ويحضره نجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة التي تستغرق يومي 5 و 6 إبريل في إطار جولة عالمية تشمل دول: بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام ، وتتضمن جولة القاهرة زيارة الأهرامات والمتحف الوطني المصري إضافة إلى المؤتمر الصحفي وحفل خاص تحت سفح الأهرامات.

وكان الاتحاد المصري قد رحب باختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القاهرة كمحطة رئيسية لجولة الكأس الأوروبية عبر العالم استثمارًا للحدث في تنشيط السياحة ، حيث خاطب لتحقيق هذا الهدف كلًا من وزارتي الآثار والسياحة واتحاد الإذاعة والتلفزيون والهيئة العامة للاستعلامات ، كما خاطب وزارة الداخلية لضمان توفير الحماية الأمنية لوفد الاتحاد الأوروبي ، وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

و يضم وفد الاتحاد الأوروبي الذي يصل القاهرة على 3 دفعات يومي 3 و 4 إبريل كلًا من : الانجليزي كريستيان ثامبتون والإيرلندي جيل بركينز والنيجيري ايمانويل اورياخل والانجليزيان ميتثوي ميد واوبري هورتن والأمريكي ايملي فافريت.

وسبق للاتحاد الأوروبي أن قام بجولة مماثلة في القاهرة عام 2009.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى