الوفد رياضة - لجنة الحكام تنتقي 180 حكماً لإدارة المباريات المتبقية بالدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - لجنة الحكام تنتقي 180 حكماً لإدارة المباريات المتبقية بالدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - لجنة الحكام تنتقي 180 حكماً لإدارة المباريات المتبقية بالدوري موجز نيوز
لجنة الحكام تنتقي 180 حكماً لإدارة المباريات المتبقية بالدوريالخميس 30 مارس 2017 07:26 مساءً عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
كتب – صبري حافظ

 

اختتمت اليوم لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تحت إشراف الكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد سلسلة المعسكرات التي نظمتها للحكام والحكام المساعدين خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز بمقر مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر .

وكانت سلسلة المعسكرات قد شملت ثلاثة تجمعات تكونت كل منها من 60 حكما وحكما مساعدا تلقوا جميعا محاضرات وتدريبا عمليا أشرف عليه مجموعة من الخبراء العالميين في مقدمتهم ماسيمو بوساكا المسئول الأول عن التحكيم في العالم والمحاضر الدولي الآسيوي خالد الدوخي إضافة إلى كوكبة من أبرز المحاضرين الدوليين المصريين أبرزهم جمال الغندور وأحمد الشناوي وناصر عباس ووجيه أحمد وفايز مراد ومجدي رزق وفهيم عمر. كما تم التركيز خلال المعسكرات على السلبيات التي أفرزتها المباريات السابقة مع شرح مفصل من المحاضرين عن كيفية تلافيها خلال المرحلة المقبلة.

وصرح الكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة المشرف على التحكيم المصري أن أهم ما أسفرت عنه المعسكرات الثلاثة هو وضع لجنة الحكام أيديها على أفضل المشاركين الذين تم انتقاؤهم من بين 180 حكما وحكما مساعدا سيتم الاعتماد عليهم في إدارة المباريات المتبقية من عمر مسابقتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى.

واختتم عبد الفتاح تصريحه بتوقعه أن يصدق مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل على التشكيل الجديد للجنتي الحكام وتطوير الحكام بالإضافة إلى خطة التطوير التي عكف خلال الفترة الماضية على وضعها.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى