آل الشيخ يواصل عاداته ويحفز اللاعبين بـ10 آلاف

آل الشيخ يواصل عاداته ويحفز اللاعبين بـ10 آلاف
آل الشيخ يواصل عاداته ويحفز اللاعبين بـ10 آلاف

محمد الجاسر (بريدة)

قدم الرئيس الفخري لنادي التعاون تركي آل الشيخ الداعم الكبير لـ«سكري القصيم» مكافأة فوز عقب نهاية مباراة الفتح التي انتهت لمصلحة «الأصفر» برباعية مقابل هدف، اليوم الخميس ضمن افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين.

لم يتأخر آل الشيخ كما هي عاداته في تقديم الدعم المادي الكبير لناديه التعاون، عندما منح لاعبي السكري مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب، نظير النتيجة الإيجابية والمستوى المميز الذي قدمه نجوم الفريق.

من جانبهم، قدم التعاونيون شكرهم للداعم الكبير على مبادراته المتواصلة والنقاط الثلاث هدية التعاونيين للداعم، واعدين بمواصلة التميز والعمل في هذا الموسم، وأن تتكلل الجهود بتحقيق تطلعات محبي السكري، لأجل المنافسة على البطولات والمراكز المتقدمة، في ظل التلاحم والدعم المتواصل من قبل المجلس التنفيذي، والرئيس الفخري، ووقفة الإدارة والجمهور.

يشار إلى أن إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم أودعت راتب شهر يوليو قبل المباراة اليوم، في إطار الالتزام وصرف الرواتب بشكل دوري، سعيا لتهيئة كافة السبل للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للظهور وفق المأمول. وكانت سادت أجواء تفاؤلية في أوساط الجماهير التعاونية التي أشادت بالظهور الأول للفريق وتحقيق النقاط الثلاث كاملة مقرونة بالمستوى، وسط مطالبات بمواصلة البداية المميزة وتحقيق ما يصبو اليه التعاونيون.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى