الشمراني.. من أولها "ألو"

الشمراني.. من أولها "ألو"
الشمراني.. من أولها "ألو"
بالرغم من ابتعاد المهاجم الدولي ولاعب خط المقدمة في نادي الشباب ناصر الشمراني عن التدريبات، وعدم دخوله أي معسكر خارجي قبل انطلاقة الموسم الرياضي، وتأخره في تطبيق التدريبات الانفرادية التي فرضها عليه المدرب الهلالي الأرجنتيني رامون دياز عندما كان لاعباً في الزعيم، إلا أنه أثبت أن لديه الكثير وأنه موهبة تهديفية من طراز بارز، وذلك بعد أن ساهم بالرباعية التي حققها فريقه أمام القادسية في الجولة الثانية من دوري جميل، إذ صنع الهدف الثالث لزميله هتان باهبري وسجل الهدف الرابع.

يذكر أن الشمراني انتقل من الهلال هذا الموسم قبل خمسة أيام ولكن للنظرة الفنية لدى المدرب الشبابي سامي الجابر وما يملكه اللاعب من قدرة تهديفية واضحة زج به الجابر في آخر (20) دقيقة من المباراة رغم أنه لم يتدرب مع الفريق الشبابي سوى ثلاثة تدريبات.

يذكر أن الشمراني سبق أن تدرب على يد المدرب سامي الجابر عندما كان مدرباً للهلال عام 2014 بعد أن أوصى الجابر الإدارة الهلالية في عهد الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالتعاقد معه، قادماً من نادي الشباب واستطاع الشمراني أن يحقق هداف الدوري في ذلك الموسم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى