أخبار عاجلة

بقيادة رونالدو البرتغال تنتصر على جزر فارو

بقيادة رونالدو البرتغال تنتصر على جزر فارو
بقيادة رونالدو البرتغال تنتصر على جزر فارو

أ ف ب (بورتو)

استمرت المنافسة على صدارة المجموعة الثانية بين البرتغال الثانية وسويسرا المتصدرة بعد فوزهما على ضيفتيهما جزر فارو 5-1 واندورا 3-صفر تواليا في الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وتتصدر سويسرا الترتيب برصيد 21 نقطة، وانحصرت المنافسة على المركزين الاولين بينها وبين البرتغال (18)، فيما رفعت المجر الثالثة رصيدها الى 10 نقاط بعد فوزها على ضيفتها لاتفيا آخر المجموعة بثلاثة اهداف لتاماس كادار (6) وآدم شالاي (26) والكسندرس سولوفيوفس (68 خطأ في مرماه) مقابل هدف لغينتس فريمانيس (40).

في المباراة الاولى في بورتو، قاد كريستيانو رونالدو مهاجم وأفضل لاعب في العالم البرتغال الى الفوز بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، أولهما من ركلة حرة (3)، والثاني من ركلة جزاء حصل عليها زميله جواو ماريو (29( وقلصت جزر فارو الفارق قبل دقائق من نهاية الشوط الاول عن طريق روغفي بالدفينسون.

وفي الشوط الثاني، أضافت البرتغال الهدف الثالث من ركنية لعبها رونالدو وتابعها وليام كارفاليو برأسه في الشباك (58) الذي ارسل كرة بينية الى رونالدو فأودعها الشباك دون تردد مكملا ثلاثيته، واختتم نيلسون اوليفيرا المهرجان بالهدف الخامس.

وفي المباراة الثانية على ملعب كيبونبارك في سانت غالن (سان غال)، عجزت سويسرا عن زيارة شباك اندورا الضعيفة سوى مرة واحدة في الشوط الاول عبر مهاجم بنفيكا البرتغالي هاريس سيفيروفيتش، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (62) ثم عزز ستيفان ليشتشتاينر بالهدف الثالث.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 33 فردا من بعثة منتخب أوغندا يصلون الأحد المقبل لمواجهة مصر
التالى ساوثجيت يستعين بجو هارت لحراسة عرين إنجلترا أمام مالطا