"الشياطين" برباعية إيفرتون يتصدرون مع "المواطنين"

"الشياطين" برباعية إيفرتون يتصدرون مع "المواطنين"
"الشياطين" برباعية إيفرتون يتصدرون مع "المواطنين"

أ ف ب (لندن)

لحق مانشستر يونايتد بجاره مانشستر سيتي في صدارة بطولة انجلترا لكرة القدم بفوزه الصريح على ايفرتون 4-صفر بينها ثلاثة اهداف في الدقائق الست الاخيرة، في حين انتهى لقاء القمة ضمن المرحلة الخامسة بين تشلسي وضيفه ارسنال بتعادل سلبي مخيب.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 13 نقطة تماما كرصيد سيتي وكلاهما سجل العدد ذاته من الاهداف ودخل مرماه نفس عدد الاهداف ايضا (16-2)، في حين يأتي تشلسي بطل الموسم الماضي ثالثا وله 10 نقاط.

خاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي ذكرت تقارير بانه قد يغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اشهر لاصابة بتمزق عضلي حاد في ساقه اليسرى، في حين شارك في صفوف ايفرتون اسطورة مانشستر السابق واين روني.

على ملعب اولدترافورد، اعتبر الجميع بان مهمة مانشستر يونايتد ستكون سهلة في مواجهة فريق خسر مبارياته الثلاث الاخير في مختلف المسابقات بنتائج قاسية، وربما تعزز هذا الشعور بعد افتتاح الظهير الايمن الاكوادوري انطوني فالنسيا التسجيل بعد مرور اربع دقائق بتسديدة على الطاير اطلقها من حافة منطقة الجزاء لتعانق شباك ايفرتون.

لكن ايفرتون نجح بعد ذلك في احتواء خطورة مهاجمي مانشستر يونايتد حتى الدقائق الست الاخيرة عندما اضاف الارميني هنريك مخيتاريان الثاني بتمريرة من البلجيكي لوكاكو الذي كان يواجه فريقه السابق ايضا (84)، ثم اضاف لوكاكو نفسه الثالث في الدقيقة الاخيرة من مسافة قريبة رافعا رصيده الى خمسة اهداف هذا الموسم ليتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم مانشستر سيتي الارجنتيني سيرخيو اغويرو صاحب ثلاثية بالامس في مرمى واتفورد.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة مانشستر يونايتد اثر لمسة يد داخل المنطقة فانبرى لها بهدوء تام الفرنسي انطوني مارسيال ليختتم مهرجان الاهداف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى