أخبار عاجلة

توقعات بمبيعات 44.2 مليون جهاز "آي فون" في الربع الثالث

توقعات بمبيعات 44.2 مليون جهاز "آي فون" في الربع الثالث
توقعات بمبيعات 44.2 مليون جهاز "آي فون" في الربع الثالث

كتب : بوابة الخميس، 06 أكتوبر 2016 05:55 م

أيفون

كشفت شركة كوبرتينو عن عدد من الإحصائيات عن أرقام مبيعات شركة آبل، لمساعدة المحللين وشركات الأطراف الثالثة على إطلاق التطبيقات الخاصة بالهواتف الجديدة وضخ استثمارات بها.

وتتعامل شركة كوبرتينو بدقة كبيرة مع سلسلة من الموردين المستعدين لتبادل المعلومات، وتوقعت الشركة أرباح جديدة الربع الماضي بنسبة 13? أي 290 مليون دولار إلى 320 دولار، والآن وصلت الأرباح إلى 345 مليون دولار، وهي تمثل عادة من 75 إلى 80% من عائدات الشركة.

ومن الواضح أن شركة آبل تستعد لمبيعات قوية في الربع الأخير من عام 2016، مع عدد قليل من الملاحظات الأخرى لدعم التوقعات، ويشير الخبراء إلى أن نقاط البيع الأولىة لهواتف آي فون7 وآي فون7 بلس مما يثبت شعبية الهاتفين الجدد.

وأشار استطلاع RBC مؤخرًا بين المشترين المحتملين وجود نزعة للتحول نحو المنتجات المرتفعة الأسعار، وهذا يشمل 46? أكثر للهواتف 5.5 بوصة، من 38? العام الماضي. 

وتقدر شركة Daryanani الآن أن هدف شركة آبل وصول السهم إلى 125 دولار للسهم في الربع الرابع، أما بالنسبة للإيرادات، فقد رفعت التنبؤ في الربع الثالث إلى 47.3 مليار دولار من إجمالي مبيعات 44.2 مليون جهاز آي فون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار التقنيه آبل تبدأ طرح iOS 10.2.1 مع تصحيحات للأمان
التالى اخبار التقنيه واتس اب ترسل تحديثًا جديدًا يتيح إرسال 30 صورة أو فيديو