أخبار عاجلة
"الكنافة" تتسبب في مشاجرة بأكتوبر -
أحمد عادل يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الشرقية -

"سامسونج" تعلق إنتاج جالاكسي نوت 7 مؤقتا

"سامسونج" تعلق إنتاج جالاكسي نوت 7 مؤقتا
"سامسونج" تعلق إنتاج جالاكسي نوت 7 مؤقتا

كتب : بوابة الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:20 م

جالاكسي اس 7 إيدج

قال مسئول في شركة متعاونة مع شركة "سامسونج" للإلكترونيات اليوم الاثنين، إن "سامسونج" علقت إنتاج جالاكسي نوت 7، الفابلت الجديد لها.

وجاءت الخطوة بعد تقارير إخبارية حول وقوع سلسلة من حوادث احتراق هواتف جالاكسي نوت 7 مؤخرًا على الرغم من تقديم هواتف بديلة جديدة مجهزة ببطارية جديدة منذ نهاية سبتمبر الجاري.

وقال المسئول إن الخطوة تنطوي على مصنع في فيتنام، الذي يعتبر مسئولا عن الشحنات العالمية، وأنه يعتقد أن الشركة تنظر بعين الاعتبار لسلامة جميع المستهلكين في الصين وكوريا الجنوبية فضلا عن الولايات المتحدة، من خلال التعاون مع الأجهزة الحكومية في هذه الدول وغيرها.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل توزيع جالاكسي نوت 7 في الأسواق الأخرى مثل الدول الرئيسية الأوروبية والهند بعد أن كان مقررًا توزيعه يوم 28 أكتوبر الجاري.

وكانت "سامسونج" قد أعلنت في مطلع سبتمبر الماضي عن سحب عالمي غير مسبوق لجالاكسي نوت 7 بعد احتراق العديد من الأجهزة منه أثناء شحنه، وتعهدت بتقديم هواتف بديلة جديدة لجميع المشترين.

أ .ر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملايين الهواتف تودع "واتساب" للأبد والسبب ..