أخبار عاجلة

"سامسونج" تطالب المستخدمين بإغلاق هواتف نوت 7 وتسليمها!

"سامسونج" تطالب المستخدمين بإغلاق هواتف نوت 7 وتسليمها!
"سامسونج" تطالب المستخدمين بإغلاق هواتف نوت 7 وتسليمها!

كتب : وكالات الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 07:25 م

جالاكسي نوت 5

في ظل المشاكل الكثيرة التي لحقت بهاتف جالاكسي نوت 7، طلبت سامسونج مؤخرا من المستهلكين المالكين للنسخ الأولية أو المستبدلة بإطفاء هواتفهم فور ارتفاع حرارة البطارية عند شحنها.

وقال إليوت كاي، رئيس لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية (CPSC)، في بيان أرسل عبر البريد الالكتروني:"لا ينبغي لأحد ان يشعر بالقلق من إمكانية تعرض الأسرة أو الممتلكات للخطر بسبب الهاتف المحمول، ولكن نظرا للمخاطر المتعلقة بالسلامة المرتبطة بهاتف جالاكسي نوت 7، تعتبر الخطوة التي أقدمت عليها سامسونغ بوقف بيع كل هواتف غالاكسي نوت 7 صحيحة".

وفي الوقت نفسه، أصدر عملاق التكنولوجيا في كوريا الجنوبية بيانا يوم الاثنين 10 أكتوبر طلب فيه من جميع منافذ البيع والشركاء العالميين بوقف مبيعات هاتف جالاكسي نوت 7 ووقف واستبداله، فيما زال التحقيق مستمرا في الأمر.

كما أوقفت سامسونج أمس الأحد، إنتاج هاتف نوت 7 بشكل مؤقت، إلى حين اتخاذ خطوات أساسية لضمان جودة وسلامة الهواتف المصنعة.

يذكر أن سامسونج استدعت 2.5 مليون هاتف نوت 7 خلال الشهر الماضي، كما قام المستهلكون باستبدال العديد من الهواتف بإصدارات جديدة من سامسونغ من المفترض أن تكون أكثر أمانا.
ففي الأسبوع الماضي، اشتعلت النيران في هاتف نوت 7 مستبدل على متن طائرة شركة الخطوط الجوية Southwest في رحلة من لويزفيل إلى بالتيمور، ونُشر تقريران منذ ذاك الحين على الأقل حول ارتفاع حرارة العديد من الهواتف الأخرى.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملايين الهواتف تودع "واتساب" للأبد والسبب ..