أخبار عاجلة
«شيكابالا» يطلق أول تغريدة على تويتر -

جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين بنسخة أندرويد وير 2.0

جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين بنسخة أندرويد وير 2.0
جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين بنسخة أندرويد وير 2.0

كتب : بوابة السبت، 15 أكتوبر 2016 03:01 م

ساعة جوجل الذكية

تعمل شركة جوجل الأمريكية على تطوير ساعتين تحملان الاسم الرمزي Angelfish وSwordfish، سيتم إطلاقهما بنسخة أندرويد وير الجديدة 2.0 التي أجلت جوجل إطلاقها حتى العام القادم.

ولايزال الكثير من المواصفات الفنية للساعتين مجهولًا، لكن نعرف أن ساعة Angelfish ستحمل تقنيات متطورة مثل تحديد المواقع الجغرافية GPS والاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE. بينما ساعة Swordfish لن تحمل هذه المزايا وقد لا تأتي معها حساس نبضات القلب أيضًا.

كما لايزال من غير المعروف ما العلامة التجارية التي ستطلقها جوجل على أولى ساعاتها الذكية. هذه الخطوة منطقية نوعًا ما خاصة بعد أن دخلت جوجل "صناعة" الهواتف الذكية مع جهازي بكسل.

لاحظنا مؤخرًا عدم اهتمام الشركات المصنعة لساعات أندرويد وير وقررت التوقف عن إطلاق ساعات جديدة هذه السنة خاصة بعد الإحصائيات التي تظهر أن ساعة آبل هي صاحبة الحصة السوقية الأفضل بالرغم من كل المزايا التي يقدمها أندرويد وير والتصاميم المتنوعة لساعاتها من مختلف الشركات.

أ.ر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه سناب شات تجلب رموز الاستجابة السريعة QR لأي موقع