أخبار عاجلة
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت -

تقنيات الاتصال للأعمال من باناسونيك تجذب زوار "جيتكس 2016"

تقنيات الاتصال للأعمال من باناسونيك تجذب زوار "جيتكس 2016"
تقنيات الاتصال للأعمال من باناسونيك تجذب زوار "جيتكس 2016"

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:16 م

باناسونيك

تتصدر حلول اتصالات الأعمال المبتكرة من ’باناسونيك‘ والتي تتضمن أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة وأنظمة المقاسم الهاتفية المتكاملة IP- PBX المخصصة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، قائمة المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘. 

وتشتمل مجموعة حلول الاتصالات المتنوعة التي توفرها الشركة سلسلة KX لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، والتي توفر إمكانات شبكية مزدوجة ووحدة تحكم للاتصال متعدد المواقع ونظام مقسم IPPBX الهجين الذكي لأعمال المكاتب الصغيرة والمنزلية، فضلًا عن مخدّم اتصالات الأعمال ونظام الاتصالات UC Pro ونظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو.

وتتضمن سلسلة KX من أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة من ’باناسونيك‘ VC1600 وVC1300 وVC1000 والإضافة الجديدة المتمثلة بنظام KX-VC2000. ويعتبر نظام الاتصالات المرئية عالية الدقة من ’باناسونيك‘ بمثابة أداة ضرورية لا بد من وجودها في أي مكتب، وتجعل هذه الأداة من مسألة اتخاذ القرارات السريعة وتبادل المعلومات المهمة أمرًا ممكنًا. وتنطوي بعض المزايا المبتكرة لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة المعروضة في ’جيتكس‘ على صوت وصورة بجودة عالية وقابلية التشغيل على الشبكات الداخلية وشبكة الإنترنت على حد سواء والتي تتيح إجراء اتصالات سلسة من أي موقع بعيد.

وبالإضافة إلى أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، يبرز المقسم الهاتفي المتكامل KX-NSX2000 IP-PBX من ’باناسونيك‘ بين قائمة المنتجات المعروضة في جناح الشركة، حيث يقدم هذا المقسم الجيل القادم من اتصالات الأعمال الموحدة للشركات. ويعتبر نظامNSX2000 PBX بمثابة خيار مثالي لكل من المكالمات الاعتيادية الصادرة من هواتف العمل إلى مستخدمي الهاتف المحمول أثناء التنقل وعمليات مراكز الاتصال.

أ.ر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار التقنيه نينتندو تعلن عن المواصفات الفنية لمنصة Switch
التالى "واتس آب" يسمح للمستخدمين بإرسال الصور المتحركة