أخبار عاجلة
"فراعنة الصالات" يخسر وديا أمام السعودية برباعية -

عملاق أستعادة الملفات EaseUS Data Recovery

عملاق أستعادة الملفات EaseUS Data Recovery
عملاق أستعادة الملفات EaseUS Data Recovery

عملاق أستعادة الملفات EaseUS Data Recovery


من أكبر المشاكل التي تقابل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية هي فقدان البرامج و البيانات الهامة التي تكون محفوظة عليها مثل الصور ومقاطقع الفديوا التي تمثل ذكريات لا تقدر بثمن لصاحبها وكذلك المستندات الخاصة بالعمل التي قد تكون في غاية الأهمية و الذي يمثل فقدها خسارة كبيرة جدا لصاحبها 

كيفية مواجهت فقدان البيانات الذي يحدث فجأة : 

هناك الكثير من الأسباب التي قد تؤدي الي فقدان البيانات الغير متوقع مثل أصابة نظام التشغيل بفيرس يؤدي الي مسح جميع الملفات أو حدوث مشكلة عندما يبدأ نظام التشغيل في العمل وهذا السبب الأكثر شيوعا في أنظمة التشغيل ويندوز و الذي قد يحدث نتيجة أنقطاع التيار الكهربائي عن جهاز الكمبيوتر أو حدوث ماس كهربائي أو أغلاق جهاز الكمبيوتر فجأة دون أنتظار الأغلاق الطبيعي الذي قد يأخذ بعض الوقت لذلك ما الذي يجب عليك القيام به لعدم الوقوع في هذة المشاكل ؟


فيما يلي بعض النصائح والنصائح التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على بياناتك آمنة من خسارتها :

  • ينبغي للإنسان أن يكون لدية دائما نسخة احتياطية من كافة البيانات المهمة. يمكنك عمل نسخة احتياطية من البيانات الهامة الخاصة بك على ون درايف، و Google Drive وغيرها من الخدمات التي تقدم كمية غير محدودة من المساحة الحرة. من اجل الحفاظ على الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك آمنة، صور جوجل هي واحدة من أفضل خيار لذلك.
  • يجب أن يكون لديك برنامج مكافحة الفيروسات حقيقي مناسب لحماية النظام من أي هجمات للبرمجيات الخبيثة.
  • دائما يجب ان يكون لديك كلمة مرور أو رمز مرور على الهاتف والكمبيوتر .
  • دائما حاول تجنب البرامج الغير مفيدة لأنها يمكن أن تؤدي إلى سقوط النظام.
  • أبقى دائما نظامك محدثا.

EaseUS Data Recovery Software

كيفية استرجاع البيانات المفقودة :

يمكنك استرداد البيانات المفقودة باستخدام ملف موثوق بة من نتاج أحد البرمجيات التي تقوم بعمل نسخة أحتياطية للملفات أو من خلال النسخ الاحتياطي الخارجي. ووجود نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك على قرص صلب خارجي يجعل أستعادة البيانات في غاية البساطة. على سبيل المثال شخص يستخدام اي فون يمكن استرداد كافة البيانات الخاصة به من اي تيونز. بمجرد إنشاء النسخة الاحتياطية على اي تيونز، لن يكن لديك ما يدعو للقلق لفقدان البيانات الخاصة بة لأن كل ما علية القيام به هو ربط الجهاز بالكمبيوتر من خلال كابل واتباع الخطوات البسيطة لأسترجاع بياناتة.
ومع ذلك، إذا لم يقوم الشخص بأخذ نسخة احتياطيا من البيانات، فإنة لا داعي للقلق على الإطلاق لأنه يمكن الحصول على البيانات المفقودة من خلال استخدام برنامج استعادة البيانات. وهناك عدد من برامج استعادة البيانات المتاحة على شبكة الانترنت وفي السوق ولكن كل منهم غير موثوق به، وليس كل منهم يمكن أن تعطيك أفضل النتائج . وبرامج استعادة البيانات الموثوقة والأصلية ليست مجانا ولكنها توفر كمية محدودة من البيانات التي سيتم استردادها.
وواحدة من أفضل برامج استعادة البيانات الموثوق بها هو "EaseUS free data recovery software" والذي يسمح لك بأستعادة 2GB من البيانات مجانا والتي هي أكثر من كافية لاختبار البرنامج لمعرفة هل يقوم بأستعادة الملفات أم لا. فإذا أعجبك البرنامج وأردت مميزات أكثر، فيمكنك شراء النسخة الكاملة منه. معالج استعادة البيانات EASEUS يساعد في:


استعادة الملفات المفقودة تماما من خلال وسائط مسح سريعة وعميقة :


مرحلتين لأستعادة الملفات "أستعاده سريعة" وآخر "أستعادة عميقة" للتأكد من الحصول على جميع البيانات المفقودة بسرعة مذهلة.


يستخدم في حالات الفقدان المختلفة ويدعم جميع أنواع الملفات :

يمكنك أستخدامة في حال فقدت صورة، وثيقة، فيديو، موسيقى بريد الإلكتروني وذلك في حال قمت بحذف الملفات ، مشاكل الهارد، أو هجوم الفيروس، أوسقوط النظام، الخ


المعاينة قبل الأسترداد يضمن استرداد ناجح :


معاينة الملفات التي يتوقع أن يتم أسترجاعها ورؤية البيانات القابلة للاسترداد ويضمن أستعادة الملفات بطريقة صحيحة.


استيراد وتصدير البيانات كلما كان ذلك ضروريا:


البرنامج يتيح لك خاصية أستكمال أسترجاع البيانات في أي وقت بدون الحاجة للبدء من جديد في كل مرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر