أخبار عاجلة

اخبار التقنيه إتش تي سي تكشف عن “مفاجأة غير متوقعة” يوم 20 مارس المقبل

اخبار التقنيه إتش تي سي تكشف عن “مفاجأة غير متوقعة” يوم 20 مارس المقبل
اخبار التقنيه إتش تي سي تكشف عن “مفاجأة غير متوقعة” يوم 20 مارس المقبل

أعلنت شركة إتش تي سي، المصنعة للهواتف الذكية، عن عزمها إقامة حدث للكشف عن ما وصفته بالمفاجأة غير المتوقعة يوم الاثنين المقبل، والموافق العشرين من مارس 2017.

ونشرت الشركة، عبر صفحة رسمية تابعة لها على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة كتبت عليها الربيع قادم، مع رسالة قالت فيها “إتش تي سي سوف تعطيكم مفاجأة غير متوقعة”.

وتستعد الشركة التايوانية للكشف عن منتج جديد خلال حدث يوم الاثنين المقبل، لم تؤكده، إلا أن المرجح أن تكون صورة الربيع هي إشارة تعود إلى موعد إطلاق أحدث هواتفها الذكية في الأسواق.

وكانت الشركة قد أعلنت في يناير الماضي عن هاتفين ذكيين جديدين وهما “إتش تي سي يو ألترا” عالي المواصفات، و”إتش تي سي يو بلاي” متوسط المواصفات، ويتوقع أن تعزز الشركة موقفها في سوق الهواتف الذكية هذا العام بإصدارات أخرى.

وينتظر من إتش تي سي أن تطلق هذا العام هاتفين ذكيين هما هاتف إتش تي سي 11 عالي المواصفات، وهاتف إتش تي سي وان إكس 10 الذي يضم مواصفات جيدة ويتوافر بسعر منخفض مقارنة بالأول.

ولم تكشف إتش تي سي بعد عن جهازها الأساسي الذي تنوي المنافسة به في سوق الهواتف الذكية عالية المواصفات، حيث فوتت الشركة مؤتمر الجوال العالمي الماضي ولم تعلن فيه عن البديل الأحدث لهاتف إتش تي سي 10 أو هاتف إتش تي سي وان إكس 9، وهما الهاتفين المتوافرين في الأسواق منذ العام الماضي.

يذكر أن تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن الهاتف وان إكس 10 سوف يضم معالجًا من نوع Helio P10 من ميدياتيك مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وشاشة بقياس 5.5 بوصات، فيما أشارت تسريبات أخرى إلى أن الهاتف إتش تي سي 11 سيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة، مع معالج سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، وبطارية سعة 3700 ميلي أمبير/ساعة.صورة تشويفية نشرتها إتش تي سي للإعلان عن حدث ستقيمه 20 مارس 2017

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار التقنيه آبل تؤكد تاريخ الكشف عن آيفون 8 في 12 سبتمبر