اخبار التقنيه تويتر تضيف نمط إعلاني جديد يتعلق بالرسائل الخاصة

اخبار التقنيه تويتر تضيف نمط إعلاني جديد يتعلق بالرسائل الخاصة
اخبار التقنيه تويتر تضيف نمط إعلاني جديد يتعلق بالرسائل الخاصة

أطلقت منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم الثلاثاء طريقة جديدة للمعلنين من أجل تعزيز تجربة الدردشة عبر التغريدات الترويجية تتمثل ببطاقات الرسائل الخاصة، حيث تسمح هذه البطاقات للعلامات التجارية بالوصول إلى المستخدمين لبدء تجربة مع روبوتات الدردشة الكتابية بشكل مباشر ضمن تغذية تويتر الخاصة بهم.

وتعتبر التغريدات التي يتم التريوج لها جزء لا يتجزء من تجربة استخدام منصة التدوين المصغرة بحيث انها تعتبر طريقة فعالة لجذب الأشخاص للتفاعل مع العلامات التجارية إما عن طريق متابعتهم أو دفعهم إلى التغريد حول أشياء للحصول على فرصة الفوز بشيء ما.

ويمكن للعلامات التجارية عن طريق بطاقات الرسائل الخاصة إنشاء تغريدات تظهر بشكل واضح للعين تمتلك ميزة الرسائل الخاصة المتمثلة بالحث على اتخاذ إجراء، ويسمح الضغط عليها للمستخدمين بالدخول إلى محادثة فردية مع تلك العلامة التجارية.

وباستطاعة الشركات جذب انتباه الناس باستخدام بطاقات الرسائل الخاصة عن طريق استعمال الصور الجذابة وتصميمات الفيديو، إلى جانب تضمين ما يصل إلى أربعة أزرار يمكن تخصيصها بشكل كامل لحث المستهلك على اتخاذ إجراء.

ويمكن مشاركة بطاقات الرسائل الخاصة من خلال التغريدات المدفوعة أو الترويجية أو من خلال التغريدات الأساسية، كما يمكن استعمالها ضمن عدد قليل من الطرق المختلفة.

وتبدأ الميزة الجديدة بالعمل مع تجربة روبوت الدردشة الكتابية تندر Tender من باترون تيكيلا Pátron Tequila، وهو روبوت يعمل على طرح سلسلة من الأسئلة مثل ما إذا كان المستخدم يريد إمضاء الصيف بالقرب من حمام السباحة أو في الجبال ليعمل الربوت لاحقاً على توفير توصيات تخص المشروبات والكوكتيلات.

وتشير هذه الميزة إلى أن تويتر ترغب بشكل جاد باللحاق بركب اللاعبين ضمن حرب روبوتات الدردشة الكتابية المستعرة بين فيس بوك ومايكروسوفت وجوجل، حيث كشفت تلك الشركات في الأسابيع الأخيرة عن طرق جديدة للعثور واستعمال روبوتات الدردشة الكتابية ضمن منصات الدردشة الخاصة بهم.

وكانت منصة التدوين المصغرة قد سمحت للعلامات التجارية بالوصول إلى العملاء عبر الرسائل الآلية منذ الخريف الماضي عندما بدأت الشركة لأول مرة رسائل الترحيب والردود السريعة.

وتعد منصة التدوين المصغرة تويتر بالنسبة للكثير من المستخدمين جزء لا يتجزء من علاماتهم التجارية الشخصية، وتعطي بطاقات الرسائل الخاصة للمستخدمين وسيلة للتعامل مع العلامات التجارية بطريقة منفصلة وطريقة أكثر حميمية، وتتوفر هذه الميزة في الوقت الحالي ضمن الإصدار التجريبي المحدود لمعلني تويتر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى