اخبار السياسه تشجير شوارع بنها في إطار حملة "حلوة يابلدي"

اخبار السياسه تشجير شوارع بنها في إطار حملة "حلوة يابلدي"
اخبار السياسه تشجير شوارع بنها في إطار حملة "حلوة يابلدي"

بدأت فاعليات حملة "حلوة يا بلدي بينا كلنا"، بالتنسيق مع أخبار اليوم وتحت رعاية الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية. 

وقال مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة بنها، إنه تم الدفع بجميع معدات وأجهزة المحافظة من لدورات وسيارات النظافة وعمال مجلس المدينة.

وأكد أنه تم تشجير المدينة بحوالي 2000 شجرة و1000 شتلة زينة لتزيين الأحواض على طول الطريق بداية من مدخل مدينة بنها من ناحية المصنع الحربي الي حدود المنوفية.

وأضاف أنه جارى دهان جميع أحواض الزينة والأرصفة وأعمدة الإنارة بألوان زاهية لتعطي المدينة الشكل الحضاري والجمالي، كما جارى إنارة جميع أعمدة الكهرباء بلمبات لد الموفرة، كما جارى تركيب إعلام مصر على طول الطريق.

وفي نفس السياق تم مشاركة أوقاف القليوبية بالدفع بعدد من المشايخ ومديري الإدارات.

وقال الشيخ محمد شعلان وكيل مديرية الأوقاف، إن المديرية شاركت بعدد من الشيوخ لرفع الروح المعنوية للشباب وحس الأهالي وشباب القليوبية على أهمية الدور الذي يقوم بها من نظافة وتجميل المدينة، قائلا: "النظافة من الإيمان.. وإن الله جميل يحب الجمال".

وشاركت مديرية  الشباب والرياضة بحوالي 815  شاب من شباب الجامعة على مستوى المحافظة منهم 110 على مستوى مدينة بنها.

وشاركت  جامعة بنها بالدفع بعدد من شباب الجامعة لتشجير المدينة بحوالي 500 شجرة مساهمة من الجامعة في المبادرة.

كما شاركت جمعية الهلال الأحمر بسيارة مجهزة بعدد من شباب الهلال تم تدريبهم على الإسعافات الأولية لمتابعة المشاركين في المبادرة، وتحسبا لتعرضهم لأي إصابات أو حالات إعياء بسبب تعرضهم لأشعة الشمس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى