اخبار السياسه حريق يلتهم سيارة أستاذ جامعي بعزبة السيريكو في مطروح

اخبار السياسه حريق يلتهم سيارة أستاذ جامعي بعزبة السيريكو في مطروح
اخبار السياسه حريق يلتهم سيارة أستاذ جامعي بعزبة السيريكو في مطروح

نشب حريق بسيارة ملاكي بعزبة السيركو بمدينة مرسى مطروح، ما أدى لاحتراق أجزاء من السيارة.

ورد إلى اللواء مختار السنباري مساعد الوزير مدير أمن مطروح، بلاغا من قسم شرطة مطروح من إدارة شرطة النجدة بوجود حريق بسيارة بمنطقة عزبة السيركو بمدخل مدينة مرسى مطروح.

وانتقلت لمكان الحريق قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق بالسيارة وإخماده، وبالفحص تبين نشوب حريق بالإطارين الأماميين والإكصدام الأمامي وأسلاك الدائرة الكهربائية للسيارة رقم (378 ن. ط. ن) موديل 1999 رصاصي اللون ماركة "دايو لانوس" ملك المدعو منير محمد صالح أستاذ جامعي.

وبسؤال أبوالنجا رمضان عبد العاطي مدير أعمال مالك السيارة 32 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بالسيركو مطروح، قال إنه فوجئ باندلاع النيران بأجزاء من السيارة خلال وقوفها أمام منزله ولم يتهم أحد بالتسبب في إشعالها ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية.

وكلف قسم الأدلة الجنائية بعمل المعاينة اللازمة وبيان أسباب الحريق ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو وفيات بالأشخاص، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم إداري مطروح وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى