أخبار عاجلة

اخبار السياسه نائب الإسماعيلية يلتقي بممثلي الأحزاب لمناقشة أزمة الصرف الصحي

اخبار السياسه نائب الإسماعيلية يلتقي بممثلي الأحزاب لمناقشة أزمة الصرف الصحي
اخبار السياسه نائب الإسماعيلية يلتقي بممثلي الأحزاب لمناقشة أزمة الصرف الصحي

عقد اللواء أشرف عمارة نائب الإسماعيلية، لقاء مع ممثلي الأحزاب المختلفة بالمحافظة، لبحث أهم القضايا التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها سواء بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية أو عن طريق طلبات الإحاطة بالبرلمان.

وأكد عمارة، أن اللقاء استمر أكثر من 3 ساعات لمناقشة العديد من المشاكل الجماهيرية وعلى رأسها مشكلة الصرف الصحي، التي أصبحت تؤرق المواطن الإسماعيلى بعدد من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة.

وأشار إلى أنه لابد من إيجاد حلول سريعة وفعالة لمشكلة الصرف الصحي، أولها الحد من تراخيص بناء الأبراج السكنية التي تزيد من الأحمال على شبكة الصرف الصحي بالمدينة، بخلاف ما تعانيه تلك الشبكة من تهالك وسوء حالتها العامة، مشيرا إلى تقدمه بطلب احاطة خلال دور الانعقاد الثاني للمجلس بضرورة وضع اعتماد مالي لتجديد شبكة الصرف الصحي للمحافظة.

كما ناقش اللقاء ضرورة التحالف من أجل القضاء على الفساد بشتى أنواعه بجانب تبني النائب لفكرة نقل السكك الحديدية لخارج الكتلة السكنية، ووضع تصور لمسارها بجانب تعديل للخطة المرورية للقضاء على الزحام المروري التي باتت المدينة تعاني منه خلال الآونة الأخيرة.

حضر اللقاء ممثلي أحزاب: "التجمع، المصري الديمقراطي، الحزب المصري، مصر بلدنا، المصريين الأحرار، الشعب الديمقراطي، والحزب العربي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه 8.6 مليون جنيه لتطوير سينما ومسرح ثقافة موط بالداخلة في الوادي الجديد