أخبار عاجلة
# مدرب مالي: أستعد لمواجهة أوغندا موجز نيوز -
القبض على رجل أعمال شهير مطلوب في 89 حكما بدمياط -
إصابة 3 في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأوتوستراد -

اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل

اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل
اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل الحكومة

قال الحسين حسان، مؤسس حملة "مين بيحب مصر"، إن أكثر من 80% من الشعب المصري يعيش في ظروف اجتماعية صعبة.

وأضاف حسان، أن لم تفعل شيء سوى زيادة الأسعار وعدم مراعاة الفقراء والمواطن لم يعد يتحمل أي أعباء جديدة.

وأوضح أن معدلات الفقر في مصر من 2015 إلى 2016 زادات 27%، وأن في 2017 ستزيد إلى 41% بسبب افتقار لحل للأزمات الحالية في مصر.

وأشار إلى أن جعلت ألاف المواطنين يتزاحمون أمام مكاتب التضامن الاجتماعي هذا العام، للحصول على شهادة من إدارات التضامن الاجتماعي والتي يطلق عليها «شهادة الفقر» لتقديمها للمدارس للإعفاء من سداد الرسوم المدرسية.

وأضاف حسان، أن ضللت الشعب المصري وجعلت من الشباب كسولا وغير قادر على الإنتاج والدليل أننا نستورد أكثر من 60% من احتياجاتنا من الخارج، مؤكدا أنه بعد حادث مركب انتهى الرصيد الشعبي للحكومة وبدأ الشعب يكره .

وقال مؤسس حملة "مين بيحب مصر"، إن شعبية الرئيس فى خطر الآن بسبب اختيارات لوزراء تسببوا في إحراجه في الشارع المصري؛ بالاضافة إلى فشل أداء فى مواجهة القضايا التى تهم المواطن المصرى ومن أهمها غلاء الأسعار والأزمة الاقتصادية بالإضافة إلى عدم اهتمام بتوجهات الشباب وإتاحة فرص العمل لهم.

وأوضح حسان، أن التنظيم الدولى لجماعة الاخوان الارهابية رصد أموالا طائلة لخفض شعبية الرئيس السيسى على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، محاولا تهميش الإنجازات الخاصة بالمشروعات التي قام بها الرئيس ونفذتها في غياب .

وطالب حسان بتعديل المادة 147 من الدستور لإعطاء الرئيس الصلاحيات الكاملة في تشكيل دون الرجوع للبرلمان، وسرعة تشكيل حكومة انقاذ وطنى تعتمد الاختيارات فيها على الكفاءات والنزاهة والشفافية وليس أهل الثقة فحسب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السياحة عن القرار الألماني: يؤكد جنوب سيناء آمنة ويرفع أعداد السياح الفترة المقبلة
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016