أخبار عاجلة

اخبار السياسه القبض على مندوب مبيعات بتهمة ابتزاز معلمة جنسيا

اخبار السياسه القبض على مندوب مبيعات بتهمة ابتزاز معلمة جنسيا
اخبار السياسه القبض على مندوب مبيعات بتهمة ابتزاز معلمة جنسيا

ألقت مباحث القبض على مندوب مبيعات، بتهمة ابتزاز مدرسة جنسيا بعد معاشرتها، وأوضح التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث ، أن علاقة نشأت بين المتهم والمبلغة، وحاول الأول ابتزاز الأخيرة بمقطع فيديو مقابل مبالغ مالية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان مأمور قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغا من "أ. ح" (27 عاما - مدرسة)، بأنه منذ نحو شهر تقريبا تعرفت على شخص يدعى "إبراهيم" (24 عاما - مندوب مبيعات)، في أثناء توصيل بعض المنتجات التي اشترتها عبر أحد المواقع الإلكترونية، وتطورت العلاقة بينهما إلى إن واقعها جنسيا بتاريخ 15 سبتمبر الماضي، داخل غرفة مهجورة أعلى العقار سكنها، وصورها في أثناء مواقعتها جنسيا باستخدام هاتفه المحمول، وفي وقت لاحق أرسل رسائل نصية على هاتفها المحمول لابتزازها وطالبها بدفع مبالغ مالية، مقابل عدم نشر مقطع الفيديو.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته 2 هاتف محمول، الأول يحوي مقطع الفيديو المشار إليه، والثانى يحوي رسائل التهديد، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10771 لسنة 2016، جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت