اخبار السياسه محافظ المنوفية يستبعد رئيس قسم الإزالات في قويسنا ويحيله للتحقيق

اخبار السياسه محافظ المنوفية يستبعد رئيس قسم الإزالات في قويسنا ويحيله للتحقيق
اخبار السياسه محافظ المنوفية يستبعد رئيس قسم الإزالات في قويسنا ويحيله للتحقيق

قرر الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اليوم، استبعاد رئيس قسم الإزالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وندبه للعمل بالوحدة المحلية بعرب الرمل بقسم تحسين البيئة، كما قرر إحالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمحافظة على أن يوافى بنتيجة التحقيقات خلال 10 أيام.

جاء ذلك بعد فحص لجنة التفتيش والمتابعة بالمحافظة لكشوف الإزالات الواردة من الرقابة الجنائية بمديرية الأمن والمرسلة للوحدة المحلية وتبين أن عدد الحالات التي سيتم تنفيذ الإزالة ضدهم يومي 18 و27 سبتمبر 35 حالة إلا أنه تم تنفيذ 20 حالة فقط بعضهما تنفيذا كليا تم بمعرفة المواطن والآخر تنفيذا جزئيا بنسبة تتراوح ما بين الـ30% و50%.

وعند المعاينة على الطبيعة تبين أن المنفذ بنسبة 50% كان منفذا في حملات سابقة وتم إثباته في المحضر الذي أدى إلى عدم استكمال تنفيذ نسبة الـ50% المتبقية والتي على أساسها يكون تم التنفيذ الكلي، ما أبقى على المخالفة بنسبة 50%  كما في أكثر من حالة، بالإضافة الى إثبات تنفيذ إزالة لبعض الحالات بنسبة 30% رغم عدم وجود أي موانع لتنفيذ الإزالة كاملة.

كما تبين اثبات إزالة حظائر وسور بنسبة 60% على مساحة 1000 متر، وبالمعاينة على الطبيعة تبين أن نسبة التنفيذ لا تتعدى 30%، وتبين أيضا بالكشوف إزالة مباني بالدور الثالث لمنزل مواطن وإرجاء التنفيذ لباقي المنزل لوجود إعاشة، وبالمعاينة على الطبيعة تبين عدم تنفيذ الإزالة للدور الثالث بالمبنى ومازال قائما عبارة عن أعمدة وسور.

وأكد محافظ المنوفية أنه لن يتوقف عن مواجهة كافة أنواع الفساد المالي والإداري بالمحافظة، وأن قراراه جاء ترسيخا لمبدأ العدالة وعدم الإصرار على الخطأ وإخفائه وإعطاء كل ذي حق حقه لأن الجميع أمام القانون سواسية وأنه لا تهاون في التصدي لمختلف صور وأشكال الفساد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى