أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالفيديو| 5 مداخلات هاتفية لـ"الهضبة" قبل اتصاله مع عمرو أديب

اخبار السياسه بالفيديو| 5 مداخلات هاتفية لـ"الهضبة" قبل اتصاله مع عمرو أديب
اخبار السياسه بالفيديو| 5 مداخلات هاتفية لـ"الهضبة" قبل اتصاله مع عمرو أديب

تاريخ طويل من النجاح رسمه على مدى ما يقرب من 30 عامًا، أيقونة يسعى العديد للوصول إلى ما وصل إليه من تألق، يُطبق جملة "الحفاظ على النجاح أصعب من النجاح نفسه"، حتى لقَّبه جمهوره بـ"الهضبة".

اعتاد جمهور النجم عمرو دياب على أنه قليل الظهور الإعلامي أو الحوارات الصحفية، حتى اقتصر وجوده في الفترة الأخيرة عبارة عن مداخلات هاتفية فقط مع بعض البرامج التليفزيونية، كان آخرها مكالمة اليوم مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الجديد "كل يوم".

وترصد "الوطن" في هذا التقرير 5 مداخلات هاتفية أجراها "الهضبة" قبل اتصاله اليوم بالإعلامي عمرو أديب:

- مع أحمد شوبير عام 2007:

ظهر النجم عمرو دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في عام 2007، خلال برنامج "البيت بيتك"، الذي كان يُذاع على التليفزيون المصري، وذلك عقب نجاح فيديو كليب "نقول إيه"، الذي كان ضمن ألبوم "الليلة دي".

- مع مدحت شلبي عام 2010:

أجرى عمرو دياب مداخلة هاتفية مع الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، في عام 2010، خلال تقديمه برنامج "حصاد الأسبوع" على قناة "مودرن سبورت"، وذلك عقب فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

- مع أحمد شوبير عام 2010:

كرر عمرو دياب مداخلته الهاتفية مع برنامج آخر بمناسبة فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، ولكن هذه المرة مع الإعلامي أحمد شوبير، في عام 2010، خلال تقديمه برنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2".

- مع عمرو أديب عام 2010:

لم تكن مكالمة عمرو دياب مع الإعلامي عمرو أديب، اليوم، هي الأولى بينهما خلال برنامج تليفزيوني، حيث جاءت المكالمة الأولى في عام 2010، خلال احتفالات رأس السنة، في برنامج " اليوم".

- مع مدحت العدل عام 2014:

نجح الكاتب مدحت العدل في الحصول على مداخلة هاتفية مع عمرو دياب، في عام 2014، وذلك خلال تقديمه برنامج "أنت حر" على قناة "سي بي سي 2"، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه ألبوم "شفت الأيام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت