أخبار عاجلة

اخبار السياسه ضبط 3 من المتورطين في حادث "مركب " بالإسكندرية

اخبار السياسه ضبط 3 من المتورطين في حادث "مركب " بالإسكندرية
اخبار السياسه ضبط 3 من المتورطين في حادث "مركب رشيد" بالإسكندرية

ألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، القبض على 3 من المتورطين في غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد، والذي راح ضحيته نحو 203 شخصا، وذلك في أثناء اختبائهم بإحدى الشقق السكنية بمنطقة سيدي بشر.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، شنوا مأمورية مشتركة مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، أسفرت عن ضبط "أ. م. ف" (30 عاما) سائق، و"أ. ش. أ" (31 عاما)، سائق، و"ح. س. أ" (32 عاما)، عامل زراعي، جميعهم مقيمين في مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، بأنه تم ضبط المتهمين الثلاثة في أثناء اختبائهم بإحدى الشقق السكنية، في شارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر، بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وأضاف البيان، أن المتهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية إداري مركز بأمن " حادث غرق مركب "، وبحيازتهم السيارة رقم (س ع ع 5277 مصر)، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مساعد وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين مطار شرم الشيخ
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية