أخبار عاجلة

الشيخ حسين المؤيد يعلنها صراحة: "إيران" كانت سنية وستعود

الشيخ حسين المؤيد يعلنها صراحة: "إيران" كانت سنية وستعود
الشيخ حسين المؤيد يعلنها صراحة: "إيران" كانت سنية وستعود

كتب : أحمد عبدالناصر الأحد، 02 أكتوبر 2016 08:14 م

حسين المؤيد

قال الداعية العراقى المعروف الشيخ حسين المؤيد، إن معظم المدن التي سيطرت عليها إيران على مدار التاريخ وفرضت فيها التشيع هي مجرد حالات طارئة ستزول، مشيرا إلى أن الرد الأقوى على الغطرسة الفارسية هو أن إيران ستعود لحكم أهل السنة".

وكتب" المؤيد" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " حين يتحدث أي مسؤول إيراني عن مدن سيطر عليها شيعة في مقاطع تاريخية و يقول سنستعيدها فيجب أن يأتيه الجواب حاسما و سريعا إيران كانت سنية وستعود".

وأضاف : " كل المدن التي دخلها الإسلام هي مدن سنية أصالة والتي سيطر عليها الشيعة ، بالقوة في مقاطع تاريخية كان التشيع طارئا عليها وليس للطاريء حكم الأصيل".

وتسعى إيران إلى فرض هيمنتها على الدول العربية من خلال تأجيج النعرات الطائفية بين السنة والشيعة، واستطاعت من خلال استغلال الدين لأغراض سياسية خلق حروبا مستمرة منذ فترة طويلة خربت العراق وسوريا واليمن، كما أنها نجحت في إفساد الوضع في لبنان عن طريق ذراعها حزب الله، فضلا عن مساعى أخرى لنشر الفتنة في مملكة البحرين لتكتمل خطتها لحكم منطقة الشرق الأوسط.

أ.ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة 3 في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية