اخبار السياسه ضبط 129 قضية تموينية بالمنوفية

اخبار السياسه ضبط 129 قضية تموينية بالمنوفية
اخبار السياسه ضبط 129 قضية تموينية بالمنوفية

شنت مباحث تموين المنوفية، اليوم، حملة بمراكز ومدن أشمون، وتلا، وقويسنا الأسبوع الماضي، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 129 محضر جنح لبيع منتجات مجهولة المصدر وسلع غذائية منتهية الصلاحية، حيث تم تحرير محضر ضد أصحاب 3 مخابز أفرنجي لوجود 3 أطنان و750 كيلو دقيق فاخر استخراج 72% مجهول المصدر، كما تم تحرير محاضر ضد مسؤول مصنع طوب لضبط 120 أسطوانة غاز سعة 25 كجم مدعمة واستخدامها في أغراض تجارية بالمصنع.

وكذا تم ضبط 7 قضايا بيع سجائر أزيد من السعر الرسمي و90 قضية لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 قضاي عدم وجود شهادات صحية، و16 قضية مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، و4 قضية عدم الالتزام بمواعيد التشغيل بمخبز بلدي، و2 قضية عدم مزاولة النشاط في الوقت الرسمي بمستودع غاز.

بالإضافة إلى قضية بيع كروت شحن أزيد من السعر الرسمي، وقضية عدم وجود ماكينة صرف خبز بمخبز بلدي، وقضية عدم تكريت طوايل الخبز.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على ضروة تكاتف أجهزة الدولة لأحكام السيطرة على الأسواق لحماية المستهلك ومحاولة ضبط الأسعار ومنع التجار من استغلال الظروف الراهنة، ومنع الغش التجاري عن طريق الحملات المستمرة والرقابة الدائمة من قبل أجهزة الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى