اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد المنطقة الصناعية في بهو ووحدة مرور نجع حمادي

اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد المنطقة الصناعية في بهو ووحدة مرور نجع حمادي
اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد المنطقة الصناعية في بهو ووحدة مرور نجع حمادي

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ قنا، جولة ميدانية لنقطة شرطة المنطقة الصناعية بهو الواقعة على مساحة 2500 متر مربع بتكلفة إجمالية حوالي مليوني جنيه.

كما تفقد مصنع الحجاز لإنتاج مواسير وأسلاك الكهرباء ومصنع الإيمان للبلاستك ومصنع أبناء النيل لإنتاج الحصير البلاستك، مؤكدا أن المحافظة حريصة على تقديم التسهيلات اللازمة للتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية التي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التنمية وتوفر فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وتفقد أعمال الإنشاءات النهائية بهناجر تخزين الغلال التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والمقامة بقرية هو بمدينة نجع حمادي تحت إشراف جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن المشروع مكون من 6 هناجر بسعة تخزينية 60 ألف طن على مساحة 5 أفدنة و6 قراريط.

قال الهجان: "تم تخصيص 50 فدانا بمدينة نجع حمادي لاستخدامها كميناء جاف لنقل وتخزين الغلال"، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء 3 هناجر للتخزين مساحة كل منها 7200 متر2  بسعة تخزينية 6 آلاف طن وجار تزويدها بالأجهزة والمعدات اللازمة لأعمال التخزين.

وتابع محافظ قنا أعمال الإنشاءات بوحدة تراخيص مرور نجع حمادي الجديدة التي ستقام على مساحة 20 فدانا وستخدم مراكز محافظة قنا الشمالية بتكلفة 5 ملايين جنيه كمرحلة أولى وتصل إلى 34 مليون و500 ألف جنيه لبقية المراحل لتصبح مجمع مرور متكامل يشمل فحص ونيابة وبراءة ذمة وإجراءات إلكترونية، مؤكدًا أن إنشاء الوحدة يهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين في أثناء استخراج تراخيص السيارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى