أخبار عاجلة
السودان: استراتجيتنا "تصفير" الصراع مع مصر -

اخبار السياسه تأجيل محاكمة 544 متهما في بالمنيا

اخبار السياسه تأجيل محاكمة 544 متهما في بالمنيا
اخبار السياسه تأجيل محاكمة 544 متهما في أحداث عنف بالمنيا

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، نظر محاكمة 544 متهماً، متورطين فى بمراكز ملوى ومغاغة وديرمواس، بالمنيا، لأيام 5 و9 و10 من أكتوبر الجاري.

والمتهمون يحاكمون في عدة قضايا، الأولى خاصة باقتحام مجلس المدينة بمركز ملوى، وتضم 198 متهماً بينهم 36 محبوسين على ذمة القضية، وقد تأجلت إلى يوم 9 من الشهر الجاري، فيما تم تأجيل القضية الثانية الخاصة باقتحام وحدة مرور ملوي، إلى جلسة 10 من الشهر ذاته، وتضم 316 متهماً، بينهم 35 محبوسين على ذمة القضية.

والقضية الثالثة، أجلت ذات المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 14 متهماً، محكوم عليهم بالسجن المؤبد في أحداث اقتحام قسم شرطة مغاغة، عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة إلى جلسة 10 من الشهر الجاري.

كما تم تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 16 متهماً، حضورياً، من المحكوم عليهم بالمؤبد غيابياً الشهر الماضي، إلى جلسة بعد غد الأربعاء، الموافق 5 من أكتوبر الجاري، لعدم حضور شاهد الإثبات في بعض القضايا، والتي شملت اقتحام مجلس مدينة ديرمواس، وقسم الشرطة، وبنك مصر، والسجل المدني، واستراحة كنيسة، ومبنى الشباب والرياضة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس "الشروق" يفجر مفاجآت جديدة عن "تيران وصنافير" ويحذر من "سيناريو كابوسى"
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا