أخبار عاجلة
ضبط 6 أطنان سكر بحوزة سائق بالبحر الأحمر -

بالصور| "كاركال" تسيطر على الحدود المصرية.. وتوجه هذه الرسالة!

كتب : بوابة الإثنين، 03 أكتوبر 2016 09:14 م
الحدود المصرية الإسرائيلية

الحدود المصرية الإسرائيلية

عرض التليفزيون الإسرائيلي تقريرا مستفزا، عرض صورا لمجندات جيش الاحتلال على الحدود المصرية الإسرائيلية، تحت عنوان "مجندات إسرائيليات يحرسن الحدود مع مصر"، استعدادا للمواجهة مع التنظيمات الإرهابية بعد انتهاء حربها مع الجيش المصري، حسبما زعم التقرير.

وقالت القناة الثانية العبرية عبر موقعها الإلكتروني، "إن جنود جيش الاحتلال المنتشرين على الحدود المصرية يسمعون تقريبًا كل ليلة أصوات معارك ضارية ودوي إطلاق نار بين الجيش المصري والتنظيمات الإرهابية".

وأضافت القناة أن القصة حاليًا مصرية ولكن الجميع يعلم أنها مجرد مسألة وقت حتى توجه الجماعات الإرهابية في سيناء نيرانها صوب إسرائيل.

وأجرت القناة أحاديث مع المجندات الإسرائيليات على الحدود المصرية، موضحة أنهن يتمتعن بقدرة قتالية جيدة نظرًا لأنهن يشاهدن العمليات القتالية على الحدود في سيناء كما لو أنها فيلم سينما.

وأوضحت أن الحديث يدور عن مجندات كتيبة كاركال، لافتة إلى أن الإرهابيين في سيناء يخشون النساء لأنه وفقًا لهم فمن يقتل على يد امرأة سيحرم من الـ 72 حور عين في الجنة، على حد قولها.


ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "القومي للمرأة " يختتم ورشة عمل العنف ضد الأطفال
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016