أخبار عاجلة

اخبار السياسه عاجل| يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى نصر أكتوبر

اخبار السياسه عاجل| يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى نصر أكتوبر
اخبار السياسه عاجل| السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى نصر أكتوبر

زار الرئيس عبدالفتاح ، صباح اليوم، قبر الجندي المجهول، حيث وضع إكليلا من الزهور، وقرأ الفاتحة ترحما على أرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن، في إطار احتفالات الدولة بالذكرى الثالثة والأربعين  لحرب أكتوبر المجيدة.

وكان في استقبال الرئيس الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب .

وعقب ذلك وضع الرئيس إكليلا من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة ترحماً على روحه وصافح عائلة الرئيس الراحل.

وفي نهاية المراسم صافح الرئيس الدكتور علي عبدالعال رئيس ، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة .

ثم توجه الرئيس إلى مسجد جمال عبدالناصر بكوبري القبة، حيث وضع أكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

ويحضر الرئيس حاليا اجتماعا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «السيسى» يبحث مع «نتنياهو» سبل إحياء عملية السلام.. ويثمّن جهود «ترامب» لحل القضية الفلسطينية
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد