أخبار عاجلة

اخبار السياسه إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي في

اخبار السياسه إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي في
اخبار السياسه إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي في البحيرة

أصيب 3 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي عند الكيلو 109 اتجاه بالقرب من مركز وادي النطرون بمحافظة .

وتلقى اللواء علاءالدين شوقي، مدير أمن ، إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع على الطريق الصحراوي عند الكيلو 109 اتجاه بالقرب من مركز وادي النطرون.

بالانتقال والفحص، تبين لضباط المباحث، حدوث تصادم بين السيارة رقم 401573 ملاكي الإسكندرية، قيادة أحمد مالك عبدالعزيز الشرقاوي (24 عاما - ومقيم بالمنتزه في الإسكندرية)، والسيارة رقم 2139 ر ف، قيادة صبري عبدالوهاب عبدالرؤوف (31 عاما - سائق ومقيم في أبوالمطامير)، وأنه أثناء سير السيارة الأولى على الطريق الصحراوي، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانحرافها واصطدامها بمؤخرة السيارة الثانية التي تصادف سيرها في ذات الاتجاه.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثانية، و2 من مستقليها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ونُقلوا إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج.

وحدثت تلفيات بالسيارتين، وأزيلت آثار الحادث، وبسؤال قائدي السيارتين والمصابين، قرروا بمضمون ماتقدم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "الوطنية للصحافة" و"الصحف القومية" يجتمعان لمواجهة مخططات إفشال الدولة
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية